توقُعات بأن سعر بطاقة AMD Hawaii سوف تكون اقل من بطاقة GTX780 !

AMD-Battlefield-4-Bundle

AMD-Radeon-Curacao-XT-D970-APCW-01

AMD Hawaii D970 card

كشف موقع Fudzilla اليوم عن اولى واقوى البطاقات الرسومية القادمة للجيل الجديد من AMD والتى تحمل اسم Hawaii سوف تأتى فى الربع الرابع من هذا العام بسعر يقترب من 600$ وهو يُعد سعر مُميز حيثُ انة يأتى اقل من اقوى بطاقتين فى جيل NVIDIA الموجودين حاليا بالاسواق وهُما GTX TITAN & GTX780 حيثُ يأتى اول بسعر 1000 $ والثانى بسعر 650 $ .

حيثُ تأتى هذة الخطوة أيضا تمشيا مع الخطوة التى اتخذتها شريكة AMD مؤخرا بخفض سعر اعنف بطاقة رسومية لديها فى الاسواق حاليا وهى بطاقة 7990 من 1000$ الى  699 $ .

هُناك بعض التسريبات المشكوك فى صحتها والتى ظهرت على بعض المواقع تقول ان بطاقة D790 القادمة حققت نتائج اعلى من بطاقة NVIDIA GTX TITAN ولكن هذة التسريبات غير مؤكدة الى الان , ولكن ان صحت هذة التسريبات فأن مُعدل اداء البطاقة الجديدة من AMD سوف يكون رائع جدا بو جائت بهذا التسعير ومن المُتوقع ان يُرغم هذا التسعير والاداء شركة NVIDIA على خفض اسعار بطاقاتها التى فى الفئة العُلبيا .

من الجدير بالذكر ايضا ان بعض المواقع قد اوضحت ان بطاقة AMD الجديدة سوف تأتى معها لعبة Battlefield 4 الرائعة كهدية للمُستخدمين مما قد يُعزز كثيرا ارتفاع نسبة مبيعات هذة البطاقة .

سوف نُتابع سويا اخر المُستجدات بخصوص الجيل الجديد القادم من AMD .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *