فريق TGT يعلن إفلاسه وبطاقات POV/TGT لم يعد لها وجود بعد الأن

TGT

جميعنا يذكر الشراكة الجميلة التي حصلت بين شركة POV الرائدة في تصنيع البطاقات الرسومية وفريق TGT ,وهو فريق يقوم بتطوير البطاقات الرسومية بشكل إحترافي ومتطور بالتشارك مع شركة POV للبطاقات الرسومية ولقد رأينا الكثير من منتجاتهم الجميلة والقوية والتي كانت تتمتع بجودة عالية, انشأ فريق TGT في بداية يوليو عام 2010 من قبل ولفورم تيسمر وبيتير تيرسلوسين لتأسيس فريق مختص في ضبط البطاقة الرسومية. المنتجات التي تُضبط فرديا من قبل فريق TGT في ألمانيا تُختار بعناية مع أعلى معايير الجودة القصوى وتخضع لصياغة شاملة في الإجراءات بشكل كبير تتجاوز مواصفات الشحن. للأسف اليوم اعلن فريق TGT انه قد توقفت عن العمل وافلست وذلك بعد ثلاث سنوات منذ بداية انطلاق نشاطها الفعلي والذي كان مع شركة POV.

ماذا يعني هذا؟ أولا، هذا يعني بأن النموذج الجديد من إنتاج POV/TGT، المتصلة بسلسلة بطاقات Charged، Ultra Charged و Beast، لايُمكن انتظارها بعد الأن. و قسم منتجات فريق TGT على موقع شركة POV قد اصبح فارغا ولم تعد هناك بطاقات POV/TGT.

ثانيا، من سيتحمل مسؤوليات الضمان لبطاقات POV/TGT، الأمر ليس واضحا بعد. وقد قيل هذا من مصدر رسالة اسُتلمت من أحد المشترين لـ POV/TGT، والموجهة إلى الشركة المصنعة في مسألة الضمان. بكلام آخر، إذا كان ضمان الشركة المصنعة أهم من شراء منتجات POV/TGT فمن الأفضل أن تمتنع عن الشراء تلك البطاقات لأنك بذلك سوف تخسر الضمان عليها.

في الوقت الحالي مؤسسة فريق SKF GmbH في طور الإفلاس. صدر أمر العجز للشخص الاعتباري من قبل المحكمة الابتدائية لميونيخ في مارس هذه السنة. كان لدى الدائنون فرصة تسجيل مطالبهم ضد فريق TGT لغاية 26 من شهر إبريل. يبدو وكما نشاهد ان الفريق وهو عبارة عن مؤسسة قد افلست فعلا. ما السبب ياترى؟ قبل ان ندخل في تحليلات ونلقي اللوم على POV او غيرها فالأمر واضح وهو ان الشركة لم تكن تحصل على اي دعم حتى تستمر في عملها والدليل على ذلك تصريح صدر من الشريك المؤسس ” كل ما أستطيع أن أقوله وأنا أتحدث باسم جميع أفراد فريق TGT، نحن فخورون جدا بما أنجزناه لغاية الآن، بدون أي دعم عملي من أي شخص، إلا الصحافة لكن باختصار……فريق TGT قد انتهى” اي ان الفريق كان يعتمد على نفسه فقط.وهي بذلك مع مرور الزمن ومع الأزمة الإقتصادية التي تعصف في اوروبا قد اثرت عليها وادى الى إفلاسها, كنا نتمنى من POV ان على الأقل ان تقدم لها الدعم المطلوب لكي تستمر (لا نعلم ان كانت فعلا POV قدمت الدعم لها ام لا) او حتى تقوم بشراء هذا الفريق وضمه إليها كفريق منتج ولكن يبدو ان الأمر قد خرج عن سيطرت فريق TGT من الناحية المالية وادى بها الحال الى إفلاسها…..للأسف خبر مؤسف ولكن هذه هي الحال عندما لايكون لديك احد خلفك يقدم لك الدعم الازم لكي لا تصل الى حافة الهاوية فسوف تصل الى تلك الحافة وتقع من عليها , اما لو كان هناك دعم يقدم لهذا الفريق لكان الأمر مختلفا الأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *