شركة ZOTAC تكشف عن بطاقتها المذهلة GTX770-2GD5 Extreme Edition

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-2

كشفت لنا شركة ZOTAC اليوم بطاقتها المذهلة القادمة قريبا الى السوق وهي GTX770-2GD5 Extreme Edition , ما يميز هذه البطاقة هي انها بطاقة ذو تصميم غير قياسي من المشتت حتى الـ PCB إضافة الى المميزات التي شملتها البطاقة. نبدأ بالمواصفات حيث البطاقة تحتوي على ذواكر بحجم 2048MB GDDR5 وتردد الـ GPU يصل الى 1150MHz وتردد الذاكرة يصل الى 7200MHz وبمنفذين DVI ومنفذ HDMI ومنفذ DPI.

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-19

بطاقة Zotac الجديدة تُظهر تغيرا ملحوظا على المظهرالعام للبطاقة، نظام الضغط السالب او ما يطلق عليه negative pressure system  في أعلى البطاقة، إن هذه القطعة تم عملها نظرا لأن الـ PCB تم توسعته من أجل استيعاب المكونات الكهربائية على لوحة PCB. نظام الضغط السالب هو تحت مبادئ الضغط التفاضلي للحرارة والبرودة كي يتمكن من تبريد البطاقة وتمكين المرواح من استخراج الحرارة بالشكل المطلوب. يمكنه الاستفادة من مجرى الهواء الداخلي بواسطة negative pressure system ، عبر تصريف خزان هواء الموجود داخلها، مما يحسن بفعالية غرفة تبريد البطاقة الرسومية. نظام الضغط السالب في أعلى بطاقة Zotac GTX770 Extreme قد تحسن، وازداد حجمه، مما يزيد من الكفاءة الحرارية للبطاقة بتبريدها العام.

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-18

الشيء الإيجابي هو أن شعار Zotac “Gamer Force” عبارة عن لون برتقالي فاتح متموج والذي يضيء أثناء تشغيل البطاقة.مما يضيف نوع من جمالية التصميم للبطاقة.بالإضافة إلى ذلك، فإن مايميز بطاقة ZOTAC GTX 770 Extreme Edition  في تصميمها الجديد هو أنها تملك غلاف معدني كامل رائع، شكلها على هيئة سيارة خارقة ذات سماكة منفذ مضاعفة، وهذا التصميم تفسير إضافي لما تعنيه كلمة “Extreme Edition” فيما يخص الخصائص المظهرية للبطاقة والجودة التي تم تصنيعها منها.

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-22

حينما تكون مكونات البطاقة ذو فعالية وجودة عالية، فإن الأداء وعمر الخدمة للبطاقة أقوى من أي بطاقات اعتيادية. إن بطاقات Zotac تستخدم كفاءة فائقة في تصنيع المواد العملية (اي انها ذو كفاءة شديدة)، بما في ذلك اللفائف الحديدية المتكاملة، MOS A.I.O ، أنابيب فائقة ومكثفة، و مصفوفات X-Cap. بينما كل قطعة من البطاقة الرسومية في المصنع تخضع لاختبار صارم للأداء لضمان أن البطاقة تعمل عند درجات حرارة منخفضة، وكفاءة أكثر لتعمل تحت بيئة مستقرة على المدى الطويل.ان بطاقة ZOTAC GTX 770 extreme فيما يخص إمكانية كسر السرعة. سنقول أنها تعمل بأداء خارق أثناء كسر السرعة نظرا لما تحتويه من قطعة ذات جودة عالية ومميزة هو أمر كاف لمن يبحث عن بطاقة ذو قدرة عالية على كسر السرعة.

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-21

ان التصنيع ذو الجودة العالية والمركز على إمكانية إخراج القوة الكامنة في البطاقة تضمن أداء كسر السرعة للبطاقة، بإلإضافة الى ذلك فإن هذه البطاقة تعكس مباشرة إمكانية كسر السرعة والسبب في ذلك هو الجزء الخلفي لـPCB وهي قطعة اسمها  “OC Plus” لكسر السرعة. إن OC Plus لكسر السرعة مرتكز على هيكلية Mini-PCIE، مستفيدا من واجهة نقل USB للإضافات، جيل جديد من OC Plus ملحم مع CAP الالمنيوم، مما يقطع التدخل الخارجي، بالتالي يعزز استقرار كسر السرعة بشكل مثير للإهتمام.

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-20

ان نموذج كسر السرعة OC Plus المدمج في بطاقة Zotac هو مستقل لرقاقات “Smart OC Unit”، إن مجموعة الرقاقات تختبر استهلاك الطاقة، العمل، ومراقبة كل مرحلة، وهي الأولى في العالم التي تحقق دارات معقدة كهذه للشركة المصنعة للبطاقات الرسومية.

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-23

في برنامج كسر السرعة والذي يطلق عليه اسم Fire Storm ذو النسخة الجديدة، تمكنك من إمكانية كسر السرعة لأقصى حد. في الماضي كانت معمارية Kepler  تتطلب الكثير من الأبحاث والتطوير لتصحيح الخطأ تحت المزيد من عمليات كسر السرعة، مثل OCP، CoolBug، وغيرها. شركة Zotac كسرت التقاليد بنموذج OC Plus، النماذج الخارجية التي تشابه الرقاقة يمكنها ببساطة شديدة أن تحقق كسر السرعة النهائي ومستقر ومذهل.

بخصوص السعر وفترة الإطلاق فهي ليست معلومة بعد ولكن على الأغلب سوف نراها قريبا في السوق ونتوقع ان تكون بحدود 430 دولار.

لنشاهد الأن مجموعة صور للبطاقة

GTX770-2GD5-Extreme-Edition

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-1

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-4

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-5

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-6

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-7

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-8

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-3

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-11

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-12

GTX770-2GD5-Extreme-Edition-16

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *