Antec تكشف عن سلسلة التبريد المائى الجديدة Kühler H2O بمعرض Computex 2013

Antec Kühler H2O 650
Antec Kühler H2O 650

كشفت شركة Antec العملاقة والرائدة فى مجال صناعة الصناديق الاحترافية واكسيسوارات وانظمة تبريد الحاسب الالى فى جناحها بمعرض Computex 2013 عن الجيل الثانى من  سلسلة التبريد المائى الشهيرة Kühler H2O والتى تأتى بثلاثة مُنتجات جديدة ومُبتكرة التصميم ومتنوعة لتُلبى مُختلف مُتطلبات المُتحمسين من  مُستخدمى الحاسب الالى حيثُ طرحت الشركة ثلاثة موديلات جديد من انظمة التبريد المائى المُغلق الدائرة وهى Kühler H2O  650 /950 / 1250 .
ونرى فى الصورة الاولى نموذج لنظام تبريد Kühler H2O  650 والذى ياتى برادياتير تبريد بحجم 120mm مصنوع من الالومنيوم المطلى باللون الاسود مع استخدام مروحة مُتقدمة من النوع PWM التى تتجاوب تلقائيا مع زيادة الحرارة بالاضافة الى وجود خاصية RGP والتى تعتمد على تغير اللون فى حالة تغير الحرارة .

Antec Kühler H2O 950
Antec Kühler H2O 950

ونرى فى الصورة الثانية نموذج لنظام تبريد اقوى هو Kühler H2O  950 والذى ياتى برادياتير تبريد بحجم 120mm ولكن بسُمك اكبر تقريبا ضعف سُمك الرادياتير المُستخدم فى مُوديل 650 .

Antec Kühler H2O 950

مصنوع من الالومنيوم المطلى باللون الاسود مع استخدام ذوج من المراوح المُتقدمة من النوع PWM التى تتجاوب تلقائيا مع زيادة الحرارة بالاضافة الى وجود خاصية RGP والتى تعتمد على تغير اللون فى حالة تغير الحرارة .

Antec Kühler H2O 1250
Antec Kühler H2O 1250

اما الاصدار الاخير الذى امامنا فهو Antec Kühler H2O 1250 والذى يُعد اقواهُم من حيث الفعالية والاداء التبريدى حيثُُ انة يأتى برادياتير كبير الحجم يصل الى 240mm عرضا مصنوع من الالومنيوم المطلى باللون الاسود مع استخدام ذوج من المراوح المُتقدمة من النوع PWM التى تتجاوب تلقائيا مع زيادة الحرارة بالاضافة الى وجود خاصية RGP والتى تعتمد على تغير اللون فى حالة تغير الحرارة .

جيمع الموديلات تأتى ببلوك نُحاسى نحيف الحجم يحتوى من الداخل على عدد كبير من زعانف التبريد لضمان الحصول على اكبر قدر من تشتيت الحرارة اثناء مرور السائل داخل البلوك , وتدعُم هذة السلسلة جميع موديلات المُعالجات المُتداولة حاليا بالاسواق العالمية سواء للمنصات الحديثة او السابقة من AMD و INTEL .

ومن الجدير بالذكر ان الشركة تعتمد على مضخة مائية أكثر قوة وأكثر كفاءة على حسب ما تم ذكرة فى جناح المعرض .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *