AMD تقدم HD 8970M أسرع بطاقة رسومية في العالم للحاسوب المحمول

أطلقت شركة AMD بطاقة AMD Radeon HD 8970M، أسرع بطاقة رسومية في العالم للحاسوب المحمول بناء على ما تقوله AMD. إن وحدة المعالج الرسومي لبطاقة AMD Radeon HD 8970M تقدم أفضل تجربة ألعاب يمكن تخيلها للاعبين على اجهزة المحمول،ونواتها قادمة بواسطة معمارية GCN من شركة AMD. قال مات سكاينر نائب رئيس الشركة والمدير العام لقسم أعمال الغرافيك في شركة AMD ” إن ممارسة الألعاب على الحاسوب المحمول اليوم يحتاج إلى بطاقة رسومية سريعة، قوية وذات طاقة فعالة، إن بطاقة AMD Radeon HD 8970M هي مزيج مثالي للتقنيات، الأداء المنسجم، والميزات المتعددة وعمر بطارية طويل وبذلك كله تقدم تجربة لعب لامثيل لها”. وقال إيريك كيو، نائب رئيس قسم المبيعات العالمية والتسويق لحواسيب MSI المحمولة ” أثناء تطويرنا لـ MSI GX70 حاسوبنا المحمول الجديد للعب، احتجنا إلى بطاقة رسومية تعزز بحق تجربة اللعب. إن بطاقة AMD Radeon HD 8970M تجاوزت توقعاتنا، سرعتها، ميزاتها وقدرات الطاقة الذكية فيها تكمل تماما منتجاتنا. إن GX70 مصممة بالتأكيد للاعبين المحترفين”.

AMD-HD-8970M-APCW (Copy)

الميزات والفوائد:

السرعة: بامتلاكها معمارية GCN من شركة AMD فإن وحدة المعالج الرسومي لبطاقة AMD Radeon HD 8970M بنيت للسرعة وصممت من الألف للياء لتزود أفضل تجربة في ألعاب الحاسوب الأفضل لليوم والغد.

ميزات طاقة ذكية: إن تقنية Enduro من شركة AMD تسمح لوحدة المعالج الرسومي لبطاقة AMD Radeon HD 8970M بتحسين عمر البطارية. إن ميزات الطاقة أنها ديناميكية بطبيعتها، تقدم أداء فوري حين الحاجة وتقوم بتعديل متطلبات وحدة المعالج الرسومي حينما تكون في نمط الخمول.

AMD-HD 8970M1

الاستخدام الأمثل للعرض المتعدد: تقنية Eyefinity من شركة AMD تسمح بتحقيق أعلى جودة للعب في العرض المتعدد بحيث يتوسع عبر عدة شاشات مختلفة، مما يشكل تجربة خلابة.

مهندس للحوسبة: إن تسريع التطبيق لدى شركة AMD يسخر قوة الحوسبة لدى وحدة المعالج الرسومي AMD Radeon بأن تأخذ عبأ العمل عن وحدة المعالج المركزي وأن تقدم أداء غير مسبوق في التطبيقات اليومية. إن وحدة المعالج الرسومي لبطاقة AMD Radeon HD 8970M تعرض أداء محسن وتعزز المؤثرات البصرية.

جودة صورة لامثيل لها و تشغيل الفيديو: إن وحدة المعالج الرسومي لبطاقة AMD Radeon HD 8970M هي الترفيه المثالي والأداة الانتاجية التي تزود تشغيل فيديو سلس ويعزز جودة الصورة لجميع احتياجات الوسائط المتعددة الخاصة بك.

لكن هل هي إعادة تسمية لبطاقة HD 7970M السابقة؟؟ صراحة لا ولكنها تشابه الى حد كبير جدا المواصفات فيما يبنهما ولكن رغم ذلك لا نستطيع ان نقول انها إعادة تسمية لان هناك تقنية البوست الجديدة التي اضيفت في هذه البطاقة إضافة الى بعض الأمور الأخرى كما نشاهد في هذا الجدول مثل زيادة حجم الذواكر و زيادة GFLOPS.

HD8970M2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *