جيجابايت تبدأ أولى مسابقاتها سجل واربح بمصر

GIGABYTE-Competition-EGYPT-APCW-01

تُعلن شركة جيجابايت عن بدء مسابقتها سجل واربح والتي تنتهى مع نهاية شهر يوليو القادم. تهدف المسابقة إلى توعية المستخدم النهائي بأهمية حصوله على منتج أصلي يحمل الضمان بحيث يمكنه التمتع بجميع خدمات الضمان المقدمة من مترا وجاما.

قالت نهال سعيد مُديرة التسويق بشركة جيجابايت مصر : تستهدف حملتنا توعية المستخدم النهائي للتأكد من أن المنتج يحمل استيكر ضمان الشركة المقدم من موزعيها مترا وجاما لمحاربة المنتجات الرمادية التي لا تحضع للضمان والتي يتعرض بسببها المستخدم النهائي لمشاكل في الضمان.

وأضافت: تتبلور فكرة المسابقة في أن يقوم المستخدم النهائي بتسجيل جميع بياناته الشخصية وبيانات اللوحة الرئيسية ( الماذربورد) الخاصة به عبر صفحة الشركة على الفيسبوك GIGABYTE Technology Egypt ومن ثم تقوم الشركة بالتأكد من أن الرقم التسلسلي للوحة الرئيسية يخضع للضمان أم لا ليدخل المستخدم النهائي في سحب عشوائي على جوائز قيمة مقدمة من شركة جيجابايت، والتي راعينا في اختيارها أن تكمل ما يحتاجه المستخدم النهائي في جهازه من مكونات.

وتابعت قائلة: لم تخلو المسابقة من الجانب الترفيهي، فقدمنا من خلال الصفحة أسئلة يومية لزيادة وعى المستخدم بلوحته وفي ذات الوقت بالاجابة عليها تزيد فرصته فى الفوز، هذا وتزيد فرصته في الفوز أيضاً بمشاركة المسابقة عبر حسابه على الفيسبوك ولعب عجلة الحظ حتى يمكنه الفوز.

وعن الجوائز، قالت نهال: لدينا أربع فائزين كل شهر، تتنوع الجوائز ما بين كروت جرافيك و لوحات مفاتيح مقدمة للألعاب وماوسات موجهة للألعاب وسماعات رأس وأجهزة استقبال تلفاز عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *