أسوس تقوم بإطلاق GeForce GTX Titan

ASUS-GeForce-GTX-Titan-6GB-DDR5-apcw-01

ASUS GeForce GTX Titan 6GB DDR5

أعلنت أسوس عن إطلاق البطاقة الرسومية GeForce® GTX Titan المبنية على معمارية NVIDIA® Tesla K20X من فئة مكونات الحاسب الفائقة. تقدم البطاقة الجديدة أعلى أداء لنواة رسومية واحدة في العالم لمحترفي الألعاب وعشاق الوسائط المتعددة.تدعم البطاقة تقنية DirectX® 11.1 وواجهة PCI Express 3.0, مع تردد يصل إلى 876MHz للمعالج الرسومي بفضل تقنية NVIDIA® GPU Boost 2.0. تأتي بطاقة ASUS GeForce® GTX Titan ب6GB من ذاكرة الفيديو GDDR5 بتردد 6000MHz.

تقدم البطاقة قدرة هائلة على معالجة الرسوميات واللازمة للاستمتاع بشكل كامل بالثورة القادمة في تقنيات الألعاب والوسائط المتعددة مع المعايير الجديدة التي تتخطى دقة Full HD 1080p. تأتي بطاقة ASUS GeForce® GTX Titan بالأداة الملحقة سهلة الاستخدام GPU Tweak داخل العلبة, والتي تسمح للمستخدمين بتعديل خصائص ضبط الأداء بسهولة من خلال الواجهة المفصلة الواضحة.

تقنيةNVIDIA® GPU Boost 2.0وأداة ضبط خصائص البطاقة الرسوميةASUS GPU Tweak

تستخدم بطاقة ASUS GeForce® GTX Titan معالجاً رسومياً واحداً يعمل بتردد 876MHz. تتحكم تقنية NVIDIA®GPU Boost 2.0 في ترددات المعالج الرسومي, وتسمح له بالعمل على ترددات أعلى مع ضمان الاستقرار وكفاءة التبريد في ذات الوقت. يستطيع المستخدمون أيضاً تغيير ترددات المعالج الرسومي, إعدادات استهلاك الطاقة, والتحكم في درجات حرارة المعالج الرسومي عن طريق واجهة NVIDIA® GPU Boost 2.0.

تنضم أداة ASUS GPU Tweak الحصرية إلى هذه الإمكانيات وتقدم خيارات أكبر وأكثر تفصيلاً لتعديل أداء البطاقة الرسومية. يمكن للمستخدمين تغيير ترددات المعالج الرسومي والذاكرة, الفولتات, وسرعة المروحة, بالإضافة إلى عمل ملفات مخصصة للألعاب والتطبيقات المختلفة. بعد اختبارها واثبات كفاءتها مع مجموعة من البطاقات الرسومية من أسوس, يأتي أحدث إصدار من أداة GPU Tweak بواجهة سهلة الاستخدام وتعطي لكافة المستخدمين سواء المبتدئين أو المحترفين تحكماً كاملاً في الإمكانيات القوية المذهلة التي تقدمها بطاقة ASUS GeForce® GTX Titan.

قوة رسومية من فئة الحاسبات الفائقة

تستخدم بطاقة ASUS GeForce® GTX Titan تصميماً مستمداً من معمارية NVIDIA® Tesla K20X. بطاقات NVIDIA® Tesla الرسومية مشهورة مع التطبيقات التي تعمل على الحواسب الفائقة والتي يستخدمها محترفو الرسوميات, المصممون, والباحثون في جميع أنحاء العالم. تأتي بطاقة ASUS GeForce® GTX Titan ب 2688 معالج CUDA وواجهة ذاكرة 384-bit لذاكرة الفيديو ال 6GB GDDR5 والتي تأتي بتردد 6000MHz. نظراً لهذا, تقدم البطاقة قوة هائلة يمكنها التعامل مع أكثر الألعاب والوسائط المتعددة تطوراً مع دقات أعلى من 2560 x 1600. تدعم البطاقة أيضاً تقنية DirectX® 11.1 مع أداء سلس حتى مع أعلى الإعدادات الرسومية والمؤثرات البصرية. لعشاق الألعاب ومحترفي رسوميات الحاسب الشخصي, تمثل البطاقة أفضل خيار للجيل القادم من الترفيه مع الحاسب.

التوفر والسعر

تم تحديد موعد الإطلاق العالمي بتاريخ 25 فبراير, 2013. السعر المبدئي الذي ينصح به هو US$999, ولكن السعرقد يختلف حسب المكان. المعلومات الكاملة متاحة لدى ممثلي أسوس الإقليميين.

(PR)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *