Hawken تدعم الأن كامل مؤثرات GPU PhysX بفضل التحديث الأخير للعبة

Hawken-logo

لعبة Hawken وهي لعبة مجانية على الانترنت حصلت على تحديث كبير في الخامس من شهر مارس. هذا التحديث اتى تحت اسم “Raider Update”  فهو لم يقدم فقط آلية مهاجم جديدة مع أسلحة جديدة، وخريطة منشأة جديدة والعديد من التعديلات  في اللعبة، بل اضاف أيضا خيار لتمكين تأثيرات كاملة لـGPU PhysX .ان خيار PhysX High اصبح الأن متاح في قائمة الـ Video Settings حيث بإستطاعتك الأن اختيار هذا الخيار لكي تستمتع مع اقصى انواع المؤثرات في اللعبة عن طريق هذا الخيار وهو مخصص فقط لبطاقات nvidia بما ان تقنية PhysX تقنية حصرية لبطاقات GeForce. لقد قمنا بتجربة اللعبة بعد التحديث وتبين لنا فعلا ان هناك إختلاف من ناحية الإضافات في اللعبة وتحسين واجهة اللعبة من ناحية الخيارات هذا عدى الأسلحة الجديدة والخرائط ايضا.

في هذه الصورة قبل التحديث الأخير نلاحظ خيار واحد وهو OFF/ON

settings1-2

وفي هذه الصورة بعد التحديث نلاحظ خيار High NVIDIA Only

settings1-3

حتى الآن، اللعبة تتضمن فقط مجموعة من تأثيرات الجسيمات الرئيسية للـPhysX (هذا يمكن تسميته بإعدادات PhysX متوسطة) مثل أثر الأنقاض والقطع، بينما خيار “High” PhysX ينبغي أن يمكن ميزة APEX لاضطراب الجسيمات. والذي بدوره سوف يعطي تفاصيل ومؤثرات افضل واقوى. ولقد قمنا بتجربة خيار “High” PhysX وقمنا بإلتقاط بعض الصور لتجربتنا.

هذه مجموعة صور اثناء وضع خيار الـ PhysX على الـ ON ومقارنته مع وضعه على حالة OFF (وهي ليست من تجربتنا إنما من موقع physxinfo)

–إضغط على الصورة لكي تراها بحجمها الطبيعي–

hawken_ob_1

hawken_ob_3

hawken_ob_4

hawken_ob_8

hawken_ob_9

hawken_ob_12

hawken_ob_13

hawken_ob_15

هذه مجموعة صور من تجربتنا اثناء وضع خيار الـ PhysX على الـ High PhysX

hawken_ob_16

hawken_ob_17

hawken_ob_18

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *