Physx SDK ستستبدل HavoK في لعبة The whitcher 3

The_Witcher3-1

منذ عدة سنوات مضت قامت شركة CD Project Red (وهي شركة تطوير العاب وناشر) بترخيص محرك Havok physics ونظام التأثيرات المرئية للألعاب القادمة. نتيجة لذلك اللعبة التي نالت الاستحسان الكبير The Witcher 2: Assassins of Kings كانت تستخدم محرك Havok physics.بما أن الجيل القادم لمحرك RED3 قد تم إعلانه فمن الطبيعي أن نتوقع بأن الألعاب المستقبلية سوف تستخدم هذا المحرك مثل لعبة The Witcher 3: Wild Hunt التي ستبقى تعتمد على تقنية Havok.

مع هذا، في مقابلة مع موقع PCGamesHardware تم الكشف من قبل المطورين بأن PhysXSDK سيستخدم في لعبة The Witcher3 (وتم تأكيد هذا من قبل مصادرنا أيضا). بالإضافة الى دمج اداة NVIDIA APEX والتي ستزود بميزات إضافية مثل محاكاة الإكساء والدمار الواقعي.ولغاية الآن لايوجد معلومات ما إذا كان تسريع وحدة المعالج الرسومي سيكون مدعوما بواسطة لعبة The Witcher3 أو إذا كانت مشاريع شركة CD Project Red الأخرى مثل لعبة Cyberpunk 2077 ستستخدم PhysX أيضا.

تفاصيل عن اللعبة القادمة

physxinfo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *