Gelid تستعرض أحدث مشتتاتها الهوائية بمعرض CeBit 2013

شركة Gelid واحدة من الشركات الصاعدة في عالم حلول التبريد المختلفة ,, و قد أثبتت نفسها بجدارة علي مر السنوات الماضية كي تصبح منتجاتها جديرة بالمنافسة في عالم الأداء و الأسعار ,, و اليوم تعلن الشركة عن أحدث ما أنتجته في عالم التبريد بمعرض CeBit 2013 المقام في مدينة هانوفر بألمانيا ,, لنتابع معا ..

Gelid Router Cooler-2

Gelid Router Cooler

المشتت الأول هو مشتت خاص لآجهزة الراوترات الخاصة بالأنترنت ,, حيث تعتبر الشركة من أوائل الشركات العالمية التي أنتجته مثل هذه المشتتات الخاصة جدا ..

يعتمد المشتت علي مروحة صغيرة بمقاس 80مم ,, تقوم بتشتيت الحرارة الناتجة عن عمل الراوتر المتواصل لآيام دون أنطفاء ,, مما يحافظ علي العمر الأفتراضي له ..

Gelid SlimHero

Gelid SlimHero-2

Gelid SlimHero-3

أما المشتت الثاني فهو مخصوص للأجهزة المكتبية الصغيرة جدا و أجهزة الترفيه المنزل HTPC ,, حيث أنه يندرج تحت فئة Low Profile Heatsinks لآرتفاعه البسيط للغاية ..

المشتت الجديد يحمل الأسم: Gelid SlimHero ,, و يعتمد علي قاعدة نحاسية لتوصيل سطح المعالجات بزعانف المشتت ,, و توصيل الحرارة عن طريق 4 أنابيب نحاسية تصل ما بينهما ,, بالأضافة إلي مروحة بقطر 120مم هادئة تصل سرعة دورانها إلي 1200 لفة/الدقيقة ..

Gelid The Black Edition

Gelid The Black Edition-2

Gelid The Black Edition-3

Gelid The Black Edition-4

Gelid The Black Edition-5

أما المشتت الثالث و الأخير, و الذي هو درّة التاج للشركة بالمعرض القائم, هو Gelid The Dark Edition ,, الذي يأتي بتصميم برجي ثنائي ..

المشتت يعتمد علي قاعدة نحاسية و 7 أنابيب نحاسية (منهم أنبوبتين بسمّك 8مم) لتوصيل الحرارة من سطح المعالج إلي زعانف الألومنيوم الخاصة بالمشتت ,, بالأضافة إلي مروحتين بقطر 120مم و سرعة دوران تصل إلي 1400 لفة/الدقيقة, تقومان بتمرير الهواء بداخل زعانف المشتت ,, مع أمكانية تركيب مروحة ثالثة لطرد الهواء إلي خارج المشتت ..

حقا يا لها من منتجات رائعة تفتخر بها أي شركة ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *