ما الذي جرى في مؤتمر Teleconference التي اقامته AMD في 11 فبراير الماضي؟

AMD-Logo

اقامت AMD في 11 فبراير الماضي من هذا العام مؤتمر Teleconference جمعها مع عدد من المسؤولين والصحافيين الذين طرحوا العديد من الأسئلة والتي لقت الإجابة من مسؤولين AMD بعضها كان مقنعا وبعضها لم يكن وبعضها كان تهرب من الإجابة ولكن ما يهم ان AMD قد وضحت بعض النقاط المهمة في استراتيجيتها في السوق. لذلك لنرى معا ما دار داخل هذا المؤتمر من اسألة واجوبة….منسق المؤتمر يرحب بالمشاركين، وموجز عن الشكل الفني للمؤتمر (فنيا يسمى دائرة الاتصالات المغلقة), “…شكرا على انتظاركم، ومرحبا بكم في آخر المستجدات حول استراتيجية شركة AMD للرسوميات. في هذا الوقت، وضعية المشاركين على الاستماع فقط. سيكون هناك عرض، يتبعه أسئلة وأجوبة، ما إذا أردتم طرح سؤال، عليكم أن تضغطوا رقم 1 على هاتفكم”

“…أود الآن أن أسلم المؤتمر لمتحدثتكم لهذا اليوم، كريس براون، رجاء تفضلي”

**المتحدثة لليوم كريس براون تتولى الكلام، ترحب بالصحفيين، وتلقي الكلمة الافتتاحية**

” شكرا (للمنسق)، مساء الخير جميعا، اسمي كريس براون، من قسم العلاقات العامة في آسيا، الشرق الأوسط وأفريفيا لشركة AMD، وأود أن أشكركم جميعا على انضمامكم إلينا اليوم. ونحن نقدر حقا وقتكم. خلال اتصالنا اليوم، نرغب فعلا في أن نركز ونزودكم بآخر الأخبار حول استراتيجية شركة AMD للرسوميات، لنكن واضحين، لن نقوم اليوم بتزويدكم بتصريحات ضخمة ، لقد أحضرناكم اليوم، لأنه خلال هذا الأسبوع رأينا بعض الارتباك، أعتقد، في الأسواق، وأردنا تنقية الأجواء، والإجابة عن أي أسئلة لديكم. لهذه الغاية أحضرنا بعض المدراء الأساسين لشركة AMD لدعم هذا اللقاء. على الخط معنا، روي تايلور، نائب رئيس قسم مبيعات المحتويات في العالم: لدينا دارين ماكفي، مدير تسويق المنتجات الرسومية في العالم: ولدينا ديفون نيكيتشوك و ديفيد بولمان، مدراء إنتاج من فريق الرسوميات. إن المستجدات ستأخذ حوالي خمس دقائق، ونخطط بعدها لفتح الاتصال من أجل تلقي أسئلتكم. لن يكون هناك عرض تقديمي، ولن يكون هناك ” لاتطرح هذا السؤال”، هذه فعلا فرصتكم لتوجيه أسئلتكم حول استراتيجية شركة AMD  فيما يخص وحدة المعالج الرسومي لعام 2013، وكذلك بالنسبة لنا لتقديم أي رؤى حول مانراه في السوق حاليا. وبذلك أدع الكلام لـدارين.

دارين ماكفي يتولى الكلام:

” شكرا كريستين، شكرا جميعا على انضمامكم. سأتحدث فقط عن بضعة نقاط انطلاقا مما قالته كريستين. أول مكان أرغب بالحديث حوله هو “Sea Islands”، لأنه شيء دار حوله الكثير من سوء الفهم، وربما القليل من الارتباك حول ماهيته. “Sea Islands” عبارة عن اسم رمزي لسلسلة من المنتجات على خارطة عمل هذه السنة، لكلا من الحاسب المحمول والحاسوب المكتبي، وحُددت أولوياته خاصة لأعمالنا OEM لجانب  الحاسب المحمول. عندما شاهدتمونا نطلق سلسلة 8000M في يناير هذه السنة، فقد كان جزءًا من سلسلة منتجات “Sea Islands”، وسوف نطلق منتجات أخرى هذه السنة، كجزء من تلك السلسلة. كان هناك بعض الاحساس بأن “Sea Islands” مخصصة فقط للحاسوب المكتبي، لكن تلك لم تكن المسألة. وُجدت “Sea Islands” من أجل الحاسب المحمول و للـOEM، كما أيضا لبعض أجزاء الحاسوب المكتبي”

“على الرغم مما قيل: دعونا نتحدث عن نصف السنة الأول. نصف السنة الأول، منذ هذا اليوم وقدما، بالنسبة لنا فإن بطاقة سلسلة 7000 قوية جدا. لدينا ريادة في الأداء عند كل منطلق سعر، ونرى بأن تلك المجموعة تستمر لكسب المزيد من الزخم، ولدينا خطط في النصف الأول بأن نضيف بعض النسخ الجديدة داخل مجموعة ذلك المنتج أيضا. لدينا الآن ما نعتقد بأنه أفضل مبيعات حققناها نحن أو أي شخص آخر قد قام به من قبل مع حزمة “Never Settle Reloaded”، ونحن نتلقى استجابة رائعة من الزبائن والشركاء حول ذلك، وهذا يدفع بالمزيد من الزخم لسلسلة بطاقات 7000.”

” لدينا أسرع بطاقة رسومية في العالم مع ASUS، حينما أطلقوا بطاقة ARES II، منذ عدة أسابيع مضت، وهذا منحنا ريادة في الأداء، وبطاقة 7990. لذا النصف الأول لنا لأن بطاقات سلسلة 7000 قوية جدا. ونحن لم نرى منها إلا الأفضل. ونحن نمضي بها في النصف الثاني من هذا العام، فنحن على المسار للاستمرار بتطبيق خطة عمل الرسوميات خاصتنا، وسوف تروننا نبدأ بشحن منتجات جديدة في السوق بواسطة نهاية هذا العام. نأمل أن يكون ذلك مخلص سريع حول مجريات الأمور، وأن يكون ذلك وضح الأجواء قليلا، وفقا لبعض التغطية التي كانت هناك، في الأسبوع أو الأسبوعين الماضيين. بذلك،  يمكننا تلقي بعض الأسئلة، كريستين؟”

صفحة: 1 2 3 4 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *