Seagate و Virident تشتركان سويا من اجل تطوير الجيل القادم من NAND Flash-PCIe

fusion_io_iodrive_octal_1

fusion-io_ssd

يبدو انها سنة التحالفات بين الشركات الكبيرة, حيث اعلنت كل من شركة Seagate Technology (المزود الرائد لذواكر التخزين) و شركة Virident Systems (مزود ذواكر فئة تخزين المرتكزة على الفلاش)، أعلنتا يوم الاثنين عن اتفاقية استراتيجية لتقدم سويا حلول للسوق المتنامي لذاكرة التخزين فلاش. وقد قامت Seagate باستثمار أسهم استراتيجية في شركة Virident.خضوعا لهذه الاتفاقية، فإن Seagate سوف تعرض فورا خطا كاملا من NAND Flash-based PCIe لشركائها الموزعين والمصنعين للقطع الأصلية. بالإضافة إلى أن Seagate و Virident تنويان رفع مستوى نقاط القوى المتبادلة لتكوين قطع الجيل القادم والبرامج لسوق التخزين الصلب. بالتوافق مع الاتفاقية فإن Seagate قامت بوضع استثمار استراتيجي في شركة Virident وسوف تعين عضو واحدة لمجلس إدارة في Virident.

 قال السيد Gary Gentry نائب الرئيس والمدير العام لدى Seagate للأقراص الصلبة” نحن نعمل سويا لتطوير قطع الجيل القادم والبرامج في مجال الـ PCIe. إن استراتيجيتنا وُجدت في كلا التطوير الداخلي ومن خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركات الابتكار لتقديم مجموعة أوسع من الصناعات. نعتقد بأن هذه الاتفاقية الاستراتيجية تقوم فوريا بتقوية مركزنا الرائد في مجال سوق التخزين بإضافة خط إنتاج Seagate flash-based PCIe solutions المدعومة بواسطة Virident إلى أعمالنا. إننا نتطلع قدما نحو شراكة إنتاجية طويلة مع Virident”.

يُتوقع لهذه الشراكة أن تُسرع من إحضار الجيل القادم لـ SCM للمؤسسات ومراكز بيانات الانترنت في العالم أجمع. الاتفاقية أيضا توسع طرق انتشار Virident نحو السوق اليوم بواسطة جعل منتجات فلاش itd PCIe متوفره لدى وسائل ومراكز شركة Seagate العالمية.

xbitlabs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *