رد AMD علي معالجات Intel Atom S1200 بأستهلاك طاقة 6 وات و الموجهة للسيرفرات

AMD-Logo

قامت شركة AMD المعروفة, بالرد الشفهي علي معالجات Intel Atom S1200 الجديدة المخصصة للسيرفرات الصغيرة , و التي تمتاز بأستهلاك طاقة قدره 6 وات فقط ..

حيث ردت الشركة قائلة :-

– بأن هذه المعالجات ضئيلة جدا بالقوة و تأتي متأخرة في عالم السيرفرات الصغيرة ,, مؤكده من أن أنتل تخدع الجميع و تأمر مهندس تقني من عندها للتحدث عن تاريخ مزيف للشركة في عالم السيرفرات الصغيرة أثناء مؤتمر عرض المعالجات الجديدة , رغم عدم نضجها في هذا المجال , و بالنقاط التالية توضيح حقيقة أنتل مع السيرفرات الصغيرة ..

– بالماضي تم أستخدام معالجات Intel Atom مع السيرفرات SeaMicro SM10000 ,, و بعد ذلك تجاهلت الشركة دعم معالجاتها لسنين , و كأنها تحارب SeaMicro لآستخدامها معالجاتها ..

– منذ عامين أطلقت Intel سلسلة معالجات Intel Atom جديدة ثنائية الأنوية و بدعم 64bit للسيرفرات الصغيرة, لكنها لم تسمح لشركة SeaMicro بأستخدامها في معالجاتها,, مما يدل علي سوء نية الشركة تجاه SeaMicro ..

– تصر أنتل علي أن سوق المعالجات الصغيرة لن يتجاوز الـ 10% من أنتاجها بالأسواق ,, لكنها يبدو أنها تريد بيع أكثر و زيادة حصتها بالأسواق و خلاف وعدها ..

– أنتل ضعيفة في عالم الأنوية الصغيرة ذات أستهلاك طاقة ضئيل, حيث أنها لا تستخوذ علي حصة من عالم الهواتف الذكية,, و حصتها ضئيلة في عالم الأجهزة اللوحية ,, و يبدو أنها مهددة بضياع حصتها في سوق السيرفرات الصغيرة, بعد تعاون AMD و ARM لآنتاج هذه المعالجات ..

أنتهي رد AMD الطويل علي أنتـل , فما رأيك عزيزي المستخدم في هذا التصريح ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *