جيجابايت تصل لأرقام قياسية فى كسر سُرعة معالج AMD Trinity 5800K APU

GIGABYTE F2A85X UP4

GIGABYTE F2A85X UP4 AMD APU 5800K CPU OC Valid.

أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن تسجيل لوحتها الرئيسية F2A85X-UP4 أعلى رقم قياسى لرفع سرعة معالجات 5800K A10 APU من AMD و هو 7.86GHz .

شارك فريق جيجابايت المتخصص فى رفع تردد التشغيل – و الذى يضم أقوى مجموعة من المحترفين (هم هاى كوكى و إس دوجال و جون لام) فى أحد عروض رفع تردد التشغيل الذى أقامته AMD يوم 20 نوفمبر بمدينة تايبيه فى تايوان حيث استطاعوا تسجيل رقمين قياسيين جديدين للمعالجات الجديدة ذات التصميم البنائى Vishera و Trinity من AMD. و قد استطاعت لوحة جيجابايت الرئيسية F2A85X-UP4 تحطيم الأرقام القياسية لترفع تردد تشغيل معالجات5800K  من AMD حتى 7.86GHz و هو ما يزيد على ضعف السرعة الافتراضية للمعالج و التى تبلغ 3.8GHz  . هذا و قد تم أيضاً رفع سرعة معالج FX8350 من AMD حتى 8.47GHz  باستخدام لوحة جيجابايت الرئيسية 990FXA-UD3.

و يعلق على هذا الحدث ميشيل لياو نائب رئيس شركة AMD لشئون المبيعات قائلاً :”إن هذا الرقم القياسى الجديد هو خير دليل على الإمكانيات الهائلة التى يمكن الحصول عليها من معالجاتنا الجديدة ذات التصميم البنائى Trinity و هو أيضاً إثبات عملى لقدرة لوحات جيجابايت الرئيسية ذات التحمل الفائق على تلبية احتياجات المحترفين للاستمتاع بأقصى أداء لمعالجات AMD “.

و يضيف هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية بشركة جيجابايت قائلاً : إننا نشعر بالحماس الشديد لتسجيل هذه الأرقام القياسية و ذلك لأن F2A85X-UP4 هى أول لوحة رئيسية من جيجابايت  لأنظمة AMD تدعم الجيل الخامس الجديد من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 5 و هو ما يجعل هذا الرقم القياسى شهادةً لجودة المكونات التى نستخدمها فى منتجاتنا و تأكيداً على أن لوحات جيجابايت الرئيسية هى اللوحات المثالية للمحترفين عند استخدام أنظمة AMD “

يمكنك الاطلاع على تصديق CPUz لرفع سرعة معالج 5800K  من AMD على موقع Canardplus.com من خلال هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *