شركة ECS تكشف النقاب عن اللوحة الأم الأولى Z77H2-A5X Deluxe ذات دعم Thunderbolt

ECS Z77H2-A5XDeluxe With Thunderbolt

كشفت شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر الشهيرة ب ECS اليوم النقاب عن اللوحة الأم الأولى ذات دعم Thunderbolt، وهي السلسة السوداء الجديدة للعلامة التجارية Z77H2-A5X Deluxe، القائمة على مجموعة الشرائح Intel® Z77. وقد تم تصميم سلسلة Deluxe السوداء مع وضع في الاعتبار المستخدمين المحترفين. وتجسد Z77H2-A5X Deluxe هذه الصفات من خلال توفير المكثفات الصلبة والطلاء الذهبي ثلاثي السمك وخافضات الحرارة الصديقة.

وتجمع Z77H2-A5X Deluxe بين التقنية الأحدث للوحة الأم مع أعلى معايير التحكم في الجودة المحددة بواسطة شركة إليت جروب على السلسلة السوداء.

المزايا الخاصة بالمستخدم المحترف

بالنسبة للمستخدمين المحترفين، توفر ECS Z77H2-A5X Deluxe وفرة من التغيير والتبديل ومزايا التحكم والضبط. ويمنح الخانق ذو السبيكة الفائقة المستخدمين المحترفين المزيد من الاستقرار بسبب الفعالية العليا للطاقة وانخفاض الحرارة. وتحمي المكثفات طويلة الأمد الموجودة في كل المناطق الهامة من الإخفاق حتى في الظروف الأكثر تحديًا. ويضمن الطلاء الذهبي ثلاثي السمك على وحدة المعالجة المركزية والذاكرة ومنافذ البطاقة الإضافية تقديم Z77H2-A5X Deluxe اتصالاً يتسم بالموثوقية حتى مع الاستخدام الثقيل في البيئات غير العادية. وتساعد خافضات الحرارة أثناء الأعمال الكبيرة على تبديد الحرارة بكفاءة عند الاستخدام الزائد. وتقدم الحماية الفائقة Thor Ultra Protection حماية كاملة ضد التفريغ الكهربائي لمنافذ VGA وUSB وLAN وHDMI ضد تلف المكون من الكهرباء الاستاتيكية في المناخات الجافة. وتوفر UEFI II: EZ BIOS الأحدث من شركة إليت جروب دقة عالية مع إمكانية العمل مع Window 8.

دعم ThunderboltTM

يتيح لك منفذ Thunderbolt الاتصال بأجهزة البيانات عالية الأداء والشاشات عالية الدقة بمنفذ واحد لزيادة سرعة معدلات نقل البيانات إلى 10 جيجا بايت في الثانية. في حين أن منفذ USB 2.0  يمتلك حد أقصى للإخراج يصل إلى 480 ميجا بايت في الثانية، أي أبطأ بحوالي 20 مرة. ولا يُعد منفذ Thunderbolt سريع فحسب، بل مريح أيضًا. ويمكن توصيل ما يصل إلى ستة أجهزة Thunderbol بموصل واحد على جهاز كمبيوتر ويمكن توصيل شاشة DisplayPort في طرف سلسلة ديازي.

دعم لـ NVIDIA® SLI أو ATI CrossFireXTM ثلاثي الاتجاهات

تُعد Z77H2-A5X Deluxe في طليعة أداء سوق جهاز الكمبيوتر مع تقديم دعم لمنافذ  PCI Express 3.0 x16  الثلاثة بالإضافة إلى دعم NVIDIA® SLI أو ATI CrossFireXTM ثلاثي الاتجاهات، مما يوفر رسومات عالية السرعة وأداء مادي لأحدث الألعاب والبيئات.

اتصال وحدة التخزين عالي السرعة

يوفر Z77H2-A5X Deluxe قدرة هائلة لوحدة التخزين فائقة السرعة. وتم تزويد Z77H2-A5X Deluxe بـ 2 x SATA جيجابايت/ ثانية، 3 x SATA جيجابايت/ثانية، 1 x mSATA 3 جيجابايت/ثانية (من PCIe صغير) ودعم RAID 0,1,5,10.

اتصال خارجي سريع

تم تزويد Z77H2-A5X Deluxe بجميع الوصلات الخارجية التي تحتاجها، بما في ذلك شبكة LAN لاسلكية على اللوحة وشبكة Gigabit LAN وBluetooth و2x USB 3.0 و4x USB 2.0 وصوت عالي الدقة 8 قنوات يدعم برنامج ATX. وتعد مجموعة الشرائح Intel® Z77 الموجودة في قلب Z77H2-A5X Deluxe هي الأولى التي تضمن دعم USB 3.0 بدون مجموعة شرائح خارجية مما يقدم أداء أفضل وأكثر موثوقية مع إمكانية التوسع.

موثوقية لم يسبق لها مثيل

للحصول على الحد الأقصى من الموثوقية ورضا العمل، عززت شركة إليت جروب من إجراءات التحكم في الجودة عن طريق زيادة دورة الاختبار للسلسلة السوداء إلى أكثر من ثلاث مرات عن معيار الصناعة، ومن خلال زيادة الحرق في درجة حرارة الاختبار التي تصل إلى 125% من معيار الصناعة. وتحصل هذه اللوحات التي تتجاوز احتراق لـ 72 ساعة في اختبار و50 درجة مئوية في البيئات القاسية على اعتماد ECS Nonsto.

ولمزيد من المعلومات يُروجى زيارة هذا الرابــــط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *