جيجابايت تُطلق اللوحة الام Z77X-UP5 TH فى الاسواق المصرية والعربية

Gigabyte Z77X UP5 TH

أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن طرح لوحتها الرئيسية Z77X-UP5 TH بالسوق المصري والعربى في خطوة لتأكيد الشركة على طرح جميع منتجاتها بالسوق المصري والتي تتضمن أحدث تقنياتها وخصائصها الفريدة التي توفر أعلى قيمة للمنتج مقابل المال الذى يدفعه ثمناً لها.

تدعم لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP5 TH شريحة إنتل الرئيسية Z77 Express كما تدعم الجيل الثانى و الثالث من معالجات إنتل هذا بالإضافة إلى تقنية جيجابايت الحصرية للجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 5 ، كل هذا بجانب انها من اللوحات الام القليلة على مُستوى اللوحات الرئيسية التى تدعم منفذى توصيل Thunderbolt .

تدعم ايضا اللوحة Z77X-UP5 TH تقنية Thunderbolt هى أول لوحات رئيسية معتمدة من إنتل و التى تحتوى على منفذى توصيل Thunderbolt على لوحة التوصيل الخلفية مباشرة. و يتميز كل منفذ من منفذى التوصيل Thunderbolt بقدرته على نقل البيانات باتجاه مزدوج فى نفس الوقت و ذلك بسرعات قصوى تصل إلى Gbps 10 و هو ما يعنى نقل فيلم فيديو عالى الوضوح HD 1080p فى أقل من 30 ثانية.

تدعم اللوحة الرئيسية Z77X-UP5 TH الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 من جيجابايت و الحاصلة على العديد من الجوائز. و تتميز هذه التقنية باحتوائها على مكونات قادرة على إمداد المعالج بمستويات عالية من الطاقة مثل دوائر IR3550 PowIRstage® من شركة International Rectifier و طبقات النحاس مضاعفة السمك فى جسم اللوحة الرئيسية و كذا الملفات ذات القلب المصنوع من سبيكة الفريت و التى تستطيع إمداد تيار كهربى يصل إلى 60A . هذه المكونات معاً يمكنها أن تقلل من درجة الحرارة حتى 60°C مقارنة باللوحات الرئيسية التقليدية. إن العديد من لوحات جيجابايت الرئيسية تحتوى على الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 من جيجابايت و التى ستصبح طفرة فى جودة و تحمل اللوحات الرئيسية.

 من الجدير بالذكر ان لوحة جيجا بايت Z77X-UP5 TH قد حصلت على العديد من الجوائز من مواجع المُراجعات العالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *