شركة جيجا بايت تُطلق رسميا فى الاسواق اللوحة الام الاسطورة Z77X-UP7

 

GIGABYTE Z77X-UP7

أطلقت شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات ألام و كروت الجرافيك أحدث لوحاتها الرئيسية فائقة الأداء Z77X-UP7 و التى تحتوى على أحدث تصميم توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة لتوصيل الطاقة power phase 2+3+32 هذا بجانب المكونات المتميزة التى تحمل جينات الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 5 و القادرة على إمداد مستويات عالية من الطاقة مثل شريحة IR3550 PowIRstages من شركة IR و التى تستطيع إمداد معالج الحاسب بتيار كهربى يصل إلى 60 أمبير.

حيثُ ذكر السيد/ هاى كوكى خبير رفع تردد التشغيل فى جيجابايت ان مع اللوحة الرئيسية Z77X-UP7 و ما تتميز به من تصميم يدعم مراحل متعددة لتوصيل الطاقة 32+3+2 power phase فضلاً عن تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 5 ، نكون قد ابتكرنا أفضل تصميم لدورة إمداد معالج الحاسب بالطاقة يمكن أن تجده فى أى لوحة رئيسية اليوم.

إن ذلك ليس من شأنه فقط أن يساعد المحترفين على رفع تردد تشغيل معالجات Core™ i7-3770K من إنتل حتى +7GHz لتحطيم الأرقام القياسية قحسب بل إنه أيضاً يقدم لمصنعى الحاسبات مزيد من استقرار الأداء و قدرة أكبر على خفض درجة الحرارة و هو ما يتناسب مع طبيعة العمل الشاق لأنظمة الحاسبات ذات التبريد المائى و التى يطلبها المستهلكون.”

وأضاف ايضا ان هذا هو التصميم الأول من نوعه الذى يدعم 32+3+2مرحلة لإمداد معالج الحاسب بالطاقة الذى من شأنه أن يجعل اللوحة الرئيسية Z77X-UP7 قادرة على توزيع التحميل على 32 مرحلة لتوصيل الطاقة مما يضمن درجة حرارة أقل مع إمداد معالج الحاسب بأعلى مستويات ممكنة من الطاقة.

وتابع قائلاً: تتميز اللوحة الرئيسية Z77X-UP7 باحتوائها على تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 من جيجابايت و هى التقنية الحاصلة على العديد من الجوائز و التى تدعم مكونات عالية الجودة قادرة على إمداد مستويات عالية من الطاقة مثل شريحة PowIRstages® من شركة IR و التى تستطيع إمداد تيار كهربى يصل إلى 60 أمبير. هذا هو ما جعل اللوحة الرئيسية Z77X-UP7 قادرة على إمداد تيار كهربى بقوة 2000 واط و فى نفس الوقت الحفاظ على درجة حرارة منخفضة و هو ما يجعلها اللوحة الرئيسية المثالية لتوفير أداء متميز عند العمل مع أنظمة الحاسبات عالية الأداء ذات التبريد المائى.

من اهم مُميزات اللوحة ايضا وجود DualBIOS بطريقة  OC BIOS , 3D BIOS بالاضافة الى سويتش بايوس يستطيع من خلالة المُستخدم تحديدا البايوس الاساس والاخر احطياطيا .

بالاضافة الى احتواء اللوحة ايضا على اربعة شقوق توسعة للذواكر و تدعُم اللوحة تكنلوجيا تعدُدية البطاقات الرسومية  Cross fire X وايضا 4 Way SLI نظرا لآحتواء اللوحة على 3 شقوق PCI E v3.0 بسُرعة 16x وواحد يعمل بسُرعة 8x .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *