شركة Axigon تكشف عن الاصدار الصينى للبطاقة الاحترافية GeForce GTX650 Ti 1GB DDR5 OC

Axigon GeForce GTX650 Ti 1GB DDR5 OC Graphics Card

كشفت اليوم شركة Axigon عن البطاقة الاحترافية الرائعة GeForce GTX650 Ti 1GB DDR5 OC المُوجهة خصيصا للاسواق الصينية حيثُ ميزت الشركة هذة البطاقة بالعديد من المُميزات مثل التبريد الاحترافى والPCB المُدججة بدائرة الطاقة القوية بالاضافة الى كسر السُرعة السُرعة المصنعى .

تأتى البطاقة مُعتمدة على شريحة NVIDIA kepler GK106  المُصنعة بدقة تصنيع 28nm والتى تحتوى على عدد 768 ستريم بروسيسور وعدد 16 ROPs  وعرض ناقل 128 bit وعدد 64 وحدة اكساء .

تأتى البطاقات بتبريد غير قياسى يتكون من مُشتت معدنى من الالومنيوم يُغطى جُزء كبير من حجم البطاقة بالكامل ويعتلية مروحة كبيرة بحجم 90mm فى المُنتصف .

تأتى هذة البطاقة بتصميم غير قايسى لل PCB حيثُ صممت الشركة دائرة الطاقة الموجودة على هذة ال PCB بصورة مُلفتة لآنها تأتى بعدد 4 فاز باور ديجيتال من النوع PWM مُستخدمتا ارقى انواع الموسفيتس وهو نوع DirectFET المُصمم لآعطاء اعلى قُدرة واداء ثابت مع كسر السُرعة مع انخفاض كبير فى الناتج الحرارى لة عند التشغيل  كُل هذا مكّن الشركة من رفع تردُدات هذة البطاقة الى 1006 MHz لل GPU بدون وجود لتكنولوجيا ال GPU Boost بالاضافة الى سعة ذاكرة قدرها 1GB DDR5 تعمل بتردُد 5400 MHz .

تحتوى البطاقة ايضا على منفذى DVI ومنفذ HDMI ومنفذ Display Port .

ويوجد منفذ 6 بنّ لتغذية البطاقة بالطاقة اللازمة .

اما السعر  ف 175 $

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *