ECS تُطلق لوحة A970M-A ديلوكس

A970M-A Deluxe

أطلقت شركة إليت جروب كمبيوتر سيستمز الشهيرة ب ECS والتى من الشركات الرائدة فى مجال صناعة اللوحات الام  عددا من سلسلة اللوحات الأم السوداء عالية الجودة الخاصة بالحواسب المكتبية. وتدعم اللوحة ديلوكس A970M-A الأنظمة AMD AM3 وAM3+ APUs وتتضمن أفضل المزايا الموجودة بهما إضافة إلى ما تقدمه شركة إليت جروب كمبيوتر سيستمز من ابتكارات لقوة الأداء وسهولة الاستخدام وإمكانية الاعتماد على هذه اللوحة الأم. وبفضل الخصائص المتعددة التي تقدمها مثل دعم نظام التشغيل ويندوز 8 ونظام الإدخال والإخراج الأساسي سهل الاستخدام والذي تم تحديثه والمعروف بـ”نظام الإدخال والإخراج الأساسي EZ” وتكنولوجيا مقاومة الأتربة وبطاقة صون عالية الجودة لها 8 قنوات، تعتبر اللوحة الأم ديلوكس A970M-A المكون الأساسي لمراكز الألعاب وكل ما يتعلق بالحواسب المكتبية.

وتم بناء اللوحة الأم ديلوكس A970M-A على مجموعة شرائح AMD 970 لضمان الحصول على اعلى أداء لوحدات المعالجة المركزية  مع الحفاظ على توافقها مع التكنولوجيا القديمة.

تصميم شامل للخصائص:

وتقدم هذه اللوحة الأم  نظام الإدخال والإخراج الأساسي الرسومي uEFI BIOS – EZ BIOS بالإضافة إلى MIB X الخاص بشركة إليت جروب كمبيوتر سيستمز لزيادة سرعة المعالج  وكذلك خاصية التحسين وواجهة مستخدم متعددة اللغات ودعم كامل لنظام التشغيل ويندوز 8. ويمكن للمستخدمين تحديد الإعدادات وتغييرها في نظام الإدخال والإخراج الأساسي بالفأرة ولوحة المفاتيح.

ولأغراض الثبات وإمكانية الاعتماد عليها، تقدم اللوحة الأم ديلوكس A970M-A خصائص جديدة مثل خاصية مقاومة الأتربة . وتمنع خاصية مقاومة الأتربة —وهي أفضل تكنولوجيا لمقاومة الأتربة— الأتربة من التراكم على اللوحة الأم وهو ما يعد أحد الأسباب الشائعة لعدم الثبات والعيوب المتقطعة والأداء الضعيف إلا أن قليلا يفهمون ذلك. وقد يؤدي تراكم الأتربة إلى تعطيل حتى أقوى أجهزة الحواسب المكتبية بأن يسبب مشكلات يصعب تشخيصها مثل ارتفاع درجة الحرارة  والدارات القصيرة واتصال بطاقة ذاكرة أو رسوم غير موثوق بها.

وحصلت اللوحة الأم ديلوكس A970M-A على اعتماد من تكنولوجياNonstop  الخاصة بشركة إليت جروب كمبيوتر سيستمز والتي تقدم للمستخدم تجربة حسابية خالية من الصعوبات عن طريق حل المشاكل الشائعة في المكونات الصلبة للحواسب المكتبية  قبل حدوثها. وتتضمن خصائص تكنولوجيا Nonstop تأمين اللوحة ضد الكسر  في حالات الاتصال الحرجة حيث تدوم كل المكثفات الصلبة لمدة أطول بمقدار 6 مرات وحماية تفريغ كهرستاتيكية لـUSB3.0 وUSB2.0 وeSATA  وشبكة الاتصال المحلية LAN. وتعمل هذه التعزيزات للمكونات الصلبة مع سلسلة قوبة من الاختبارات المعدة خصيصا لحماية الحواسب المكتبية  وضمان إمكانية الوثوق بكل اللوحات الأم المعتمدة من تكنولوجيا Nonstop الخاصة بشركة إليت جروب كمبيوتر سيستمز من حيث الثبات وإمكانية الاعتماد عليها في المستقبل بعدما خذلتك بعض المنتجات الأخرى.

ويقدم تنسيق ATX الخاص باللوحة الأم ديلوكس A970M-A مخرجين PCIe Gen2 x16 لتحديثات بطاقة الرسوم عالية السرعة كما يدعم  CrossFireX، إضافة إلى أنه يقدم فتحتين PCIe Gen2 x1 وفتحتين PCI للبطاقات الأخرى. ويمكن تثبيت ذاكرة DDR3 مزدوجة

القنوات حتى 32 جيجا بايت في 4 DIMMs بسرعة أصاها 1866 ميجا هرتز أو حتى 2133 ميجا هرتز لأجهزة زيادة السرعة. ويوجد عدد 5 موصلات بقدرة 6 جيجا بايت  لبرامج تشغيل الأقراص الصلبة عالية الجودة وأجهزة التخزين الأخرى.

وتشمل خيارات التوسيع والتوصيل في اللوحة الأم ديلوكس A970M-A  منفذي USB3.0 وثماني منافذ USB2.0 وشبكة الاتصال المحلية الخاصة بشركة جيجا بايت وموصل eSATA بسرعة 6 جيجا بايت في الثانية لأقراص التخزين عالية الكفاءة، كما يوجد 3 رؤوس USB2.0 داخلية إضافية بإمكانها أن تدعم 6 منافذ USB2.0 أخرى عند الطلب.

برامج وأدوات وظيفية ذكية:

إذا استخدمت الحاسب المكتبي الخاص بك كجهاز شحن لشحن هاتفك المحمول وأية أجهزة أخرى فإن تكنولوجيا الشاحن EZ تقوم بشحن الهواتف المحمولة الحديثة بسرعة تفوق سرعة منافذ USB العادية بثلاثة أضعاف  حتى بعد إغلاق نظام التشغيل مادام الحاسب المكتبي متصلا بمنفذ توصيل حائطي. ويمكن  للشاحن EZ توفير تيار كهربي يفوق التيار الذي توفره منافذ USB بثلاثة أضعافه.

وتم تزويد اللوحة الأم ديلوكس A970M-A ببرنامج THX TruStudio PRO جودة أداء صوتية للموسيقى والأفلام والألعاب، كما تتضمن هذه اللوحة الأم برامج إضافية مثل برنامج مكافحة الفيروسات نورتون (Norton) وبرامج Muzee وCyberlink Media Suite وأداة iEZ الخاصة بشركة إليت جورب كمبيوتر سيستمز التي تشمل أداة تحديث نظام الإدخال والإخراج الأساسي (eBLU BIOS Live Update Utility) وأداة تحديث برامج التشغيل (eDLU Drivers Live Update Utility) والأداة  eSF Smart Fan Utility.

وتقدم اللوحة الأم ديلوكس A970M-A أحدث التكنولوجيا لضمان أداء سريع وأكثر ثباتا للوحة وإمكانية الاعتماد عليها إلى أقصى الحدود.

ويمكنكم الحصول على مقاطع مصورة عن اللوحة الأم ديلوكس A970M-A والخصائص الجديدة بها.

PR

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *