ASUS تُطلق الحاسب الشخصي المُخَصص للألعاب ROG TYTAN CG8480 والمُدعَم بنظام تشغيل Windows 8

ASUS ROG TYTAN CG8480 GAMING PC

اطلقت شركة ASUS العملاقة  جهاز ROG TYTAN CG8480 وهو جهاز مكتبي مخصص للألعاب يأتي مزوداً بمعالج Intel® Core™ i7-3770K بخاصية Turbo Gear التي تسمح بزيادة الترددات فوراً للمعالج ذي ال 4 أنوية للوصول إلى سرعة قصوى 4.2GHz. تأتي في الجهاز البطاقة الرسوميةNVIDIA® GeForce® GTX 680 2GB GDDR5 والتي تدعم حتى أربع شاشات, في حين يقدم قرص ال SSD128GB SATA3 إمكانية الوصول إلى البيانات بسرعة أكبر كثيراً مقارنة بأقراص ال HDD العادية. تم تحديث جودة الصوت بإضافة بطاقة صوت ASUS Xonar DX, والتي تقدم جودة صوت أوضح 35 مرة من بطاقات الصوت المدمجة العادية, مما يعطي لعشاق الألعاب مميزات صوتية أكبر أمام المنافسين. كل هذه القطع من الهاردوير موجودة بداخل صندوق الجهاز المضلع ذو التصميم المتطور مع مؤشرات مدمجة بإضاءة تتحول من الأزرق إلى الأحمر حسب وضع كسر السرعة الذي يعمل به الجهاز.

كسر سرعة فوري لل 4 أنوية في المعالج ومؤشرDEFCON

اسحق كل ما يقف في طريقك في ميدان المعركة بضغطة زر واحدة مع خاصية كسر السرعة باستخدام Turbo Gear, والتي تسمح بكسر سرعة فوري لمعالج Intel® Core™ i7-3770K والذي يأتي في جهاز CG8480 بدون الحاجة إلى إعادة التشغيل. بضغطة واحدة, يقوم جهاز CG8480 فوراً بكسر سرعة الأنوية ال 4 إلى ثلاثة أوضاع مختلفة, في حين يظهر مؤشر DEFCON وضوء الشبكة السفلى مدى استعداد النظام من خلال أضواء ال LED الزرقاء والحمراء

–  وضع Startup: شعار ROG + ضوء الشبكة السفلى أزرق, مع كسر سرعة المعالج المركزي إلى 3.8GHz

–  وضع Turbo Gear: شعار ROG + ضوء الشبكة السفلى أحمر, مع كسر سرعة المعالج المركزي إلى 4.0GHz

–  وضع Turbo Gear extreme: شعار ROG + ضوء الشبكة السفلى أحمر, مع كسر سرعة المعالج المركزي إلى 4.2GHz

نعومة فائقة في الرسوميات مع سرعة استجابة مذهلة وإمكانيات صوتية رائعة

اختبر بنفسك المستوى العالي من رسوميات الألعاب مع بطاقة NVIDIA® GeForce® GTX 680 الرسومية فهي قادرة على تقديم تجربة لعب سلسة وناعمة مع أعلى إعدادات الألعاب. لدى البطاقة القوة التي تمكنها من تشغيل حتى أربع شاشات بالإضافة إلى إمكانية اللعب بتقنية NVIDIA® 3D Vision Surround تقدم بطاقة الصوت الإضافية ASUS Xonar DX المزودة بتقنيات  Dolby Home Theater جودة صوت أكثر وضوحاً 35 مرة (116dB SNR) مقارنة بالحلول الصوتية المدمجة — مما يعطي لللاعبين ميزة سماع صوت الأعداء قبل أن يراهم. بالإضافة إلى كل هذا, فإن سرعة الاستجابة المذهلة التي يقدمها قرص 128GB SATA 3 SSD تسمح بالوصول إلى البيانات بسرعات أعلى مرتين مقارنة بأقراص ال HDD العادية, مما يعطي اللاعبين ميزة رد الفعل السريع أثناء الاندماج في الألعاب القوية والمنافسة الشرسة حتى مع أكثر الألعاب تطوراً. هذه المميزات مهمة وحيوية للغاية لأي محترف لألعاب الكمبيوتر.

الجودة الفائقة لسلسلةROGتضمن الاستقرار التام أثناء العمل

تضمن سلسلة ROG تقديم الأداء المستقر لمحترفي ألعاب الكمبيوتر. تم العمل لعدد ساعات هائل في إجراء اختبارات صارمة, كما يتم انتقاء المكونات الهامة بمنتهى الدقة مع وضعها تحت مجموعة كبيرة من اختبارات الضغط. التصميم الذكي لتبريد صندوق الجهاز الخارجي يعمل على إدخال الهواء البارد وتوجيهه إلى المكونات من خلال الشبكة الأمامية ودفع الهواء الساخن إلى الخارج. تساعد فتحات التهوية الإضافية التي تم تصميمها بشكل معقد في الصندوق أيضاً في تبريد الجهاز في حين يتخلص التبريد السائل الذي يأتي مع المعالج المركزي من الحرارة بمنتهى الكفاءة مع الهدوء التام. مع التصميم الذكي للتخلص من الحرارة, التبريد السائل المدمج والساعات الطويلة من اختبارات الكفاءة, يعتبر CG8480 جهازاً ممتازاً واختياراً موفقاً لعشاق لألعاب الكمبيوتر.

يأتي الحاسب المكتبي الشخصي ROG TYTAN CG8480 بمعالج Intel® Core™ i7-3770K بتبريد سائل مع خاصية Turbo Gear التي تسمح بزيادة الترددات فوراً للمعالج ذي ال 4 أنوية للوصول إلى سرعة قصوى 4.2GHz, في حين تبدو الرسوميات رائعة بفضل بطاقة NVIDIA GeForce GTX 680 الرسومية والتي تدعم حتى أربع شاشات للوصول إلى مستوى غير مسبوق من الواقعية. يأتي مع الجهاز أيضاً قرص SSD128GB SATA3 والذي يعطي المستخدم إمكانية الوصول إلى البيانات أسرع بشكل مذهل مقارنة بأقراص ال HDD العادية والحصول على أوقات تحميل متميزة. بطاقة صوت ASUS Xonar DX, تقدم جودة صوت أوضح 35 مرة من بطاقات الصوت المدمجة العادية, مما يعطي لعشاق الألعاب مميزات صوتية أكبر لا يمكن إنكارها أمام المنافسين. يأتي الجهاز بصندوق تم تصميمه بتقنيات متميزة ليتناسب مع إمكانيات CG8480 وكونه مخصصاً للألعاب, وإضافة مؤشر DEFCON يساعد المستخدم في معرفة استعداد الجهاز مع أضواء ال LED الزرقاء والحمراء والتي تتغير مع مستويات التحميل المختلفة عند كسر سرعة الجهاز.

اما عن مواصفات الجهاز فهى كلآتى :

Model Name / Marketing Specification

CG8480

Operation System

Windows 8

CPU

3nd generation Intel® Core™ i5/i7  K Processors

Chipset

Intel® Z77

Graphics

Discrete VGA Choice:

NVIDIA GeForce GT640 3GB DDR3

NVIDIA GeForce GTX660 3GB DDR5

NVIDIA GeForce GTX670 2GB DDR5  NVIDIA GeForce GT680 2GB DDR5

AMD Radeon HD7770 1GB GDDR5

Memory

4G up to 16GB  Dual Channel DDR3 at 1600Mhz – 4  x DIMMS

Storage

Up to 6TB

Up to 128GB SSD

CD/DVD Drive

Tray-in 24X SuperMulti DVD burner

Tray-in Blu-ray Combo

Tray-in Blu-ray writer

Secondary CD/DVD Drive

Yes

Interface

Front IO Port

1 x 16-in-1 Card Reader

1 x Microphone

1 x Headphone

2 x USB 3.0

2 x USB 2.0

Rear IO Port

1 x RJ45 LAN

1 x 8 channel Audio I/O

1 x PS/2

1 x S/PDIF

1 x HDMI

1 x DVI-D

1 x VGA

4 x USB 3.0

2 x USB 2.0

Power Supply

Peak 500W and 700W

Physical

Dimension (mm)
W x H x D

543.73x 216.06 x 480.82 mm

Dimension (mm) with Carton
W x H x D

600 x 330 x 574 mm

Weight             with Carton (kg)

18kg

Accessory

1 x Keyboard (USB)

1 x Mouse (USB)

1 x Warranty Card

1 x Power Cord

1 x Quick Manual

Software

Trend Micro Titanium Internet Security Trial

Office Trial

nero 9 Essentials

PowerDVD

Adobe Reader

Adobe Flash Player

Lucid Virtu_Universal MVP

Windows Live Essential 2012

Bing Bar 7.1

Intel Smart Connect Technology

Intel Rapid Start Software

Bupdater

ASUS Utility

ASUS AI-SUITE II

ASUS Easy Update

ASUS AI Manager

ASUS Backup Wizard

ASUS Instant On

ASUS Q-fan

[email protected]

ASUS AI Charger

ASUS WebStorage

Expansion Slot

2 x  PCIe 3.0/2.0 x16 (x16 or dual x8)

1 x  PCIe 2.0 x16 (x4 mode, black)

1 x  PCIe 2.0 x1

قد تتغير المواصفات والخصائص للمنتج بدون إشعار مسبق. من فضلك قم بمراجعة الموزع حول العروض المعينة المتاحة. قد لا تكون المنتجات متاحة في جميع الأسواق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *