أولى العينات الهندسية لمعالجات Ivy Bridge-E ستأتى فى اواخر هذا العام

كُنا قد رائينا في أكتوبر من العام الماضي انطلاقة مُعالجات SB-E او Sandy Bridge-E الخاصة بأجهزة ال PC من الواضح ان هذا الجيل سوف يظل يخدم تقريبا لمُدة عامين  مُتتاليين ومن ثم  سيتم استبداله فى الربع الرابع من عام 2013 سيكون الجيل القادم من معالجات Ivy Bridge-E .

الجيل المقبل من مُعالجات IB-E سوف تستخدم مقبس LGA2011 وستدعُم استخدام اصدارين من المُعالجات رُباعية الانوية وسُداسية الانوية مع دعم كامل من رقاقات X79 الموجود حالية بالاضافى الى اصدار جديد سوف يتم اطلاقة فى حينها .

اوضح موقع  vr-zone انة فى اواخر هذا العام تحديدا فى  منتصف شهر ديسمبر المُقبل سوف ترسل شركة انتل للموقع اولى العينات الهندسية من مُعالجات الذى من المُتوقع ان يكون اصدار L0 stepping الذى من المُحتمل ان يكون من تلك العينات التى تستخدمها الشركات المُصنعة نفسها لاستكشاف اختبارت التوافق وضبط الاداء .

بينما  في شهري يونيو ويوليو من العام المقبل اى فى عام 2013  سوف تدخُل عينات مُعالجات IB-E الى مرحلة جديدة هى مرحلة ال QS  والتى فى مضمونها تعنى ان أداء العينة لن يختلف عن اداء المُعالجات الرسمة التى سوف يتم طرحها للبيع .

واخيرا فى شهر يوليو من العام القادم  ستدخل مُعالجات Ivy Bridge-E مرحلة الإنتاج الرسمية الضخمة والتى من المُحتمل ان يتم اطلاقها رسميا بعد ذلك فى شهر اكتوبر من العام القادم  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *