جيجابايت تطلق سلسلة لوحاتها الرئيسية FM2 التى تدعم الجيل القادم من معالجات AMD

GigaByte F2A85X-UP4

أطلقت شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك سلسلة لوحاتها الرئيسية FM2 والتى تدعم الجيل القادم من سلسلة المعالجات عالية السرعة A من AMD. و تتميز لوحة جيجابايت الرئيسية F2A85X-UP4 – وهى اللوحة الرائدة بين سلسلة لوحات جيجابايت FM2 – باحتوائها على الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5  و محركات رقمية لتوصيل الطاقة و العديد من الخصائص الحصرية الأخرى التى تضمن لك الحصول على أقصى أداء للتصميم البنائى الجديد Trinity من AMD

يعلق على هذا الحدث تيم هاندلى –  نائب مدير تسويق اللوحات الرئيسية بشركة جيجابايت –  قائلاً :” لقد تم تزويد أنظمة AMD لأول مرة بالعديد من الخصائص المتميزة مثل الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 ووحدتى UEFI 3D BIOS و المحركات الرقمية لتوصيل الطاقة و دعم توصيل ثلاث شاشات عرض و تقنية Virtu MVP من Lucid. إن هذه اللوحات الرئيسية الجديدة من سلسلة FM2 توفر لهواة تجميع الحاسبات إمكانيات مذهلة للاستفادة من الأداء المميز للمعالجات عالية السرعة ذات التصميم البنائى Trinity من AMD.

اللوحة الرئيسية F2A85X-UP4 من جيجابايت – احصل على أقصى أداء لمعالجات Trinity

تعتبر لوحة جيجابايت الرئيسية F2A85X-UP4 هى اللوحة الرائدة بين سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية  FM2 حيث تم تصميمها لتوفير أقصى أداء لسلسلة المعالجات عالية السرعة A من AMD و ذلك من خلال ما تتميز به من خصائص فريدة مثل الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق  Ultra Durable™ 5 هذا بالإضافة إلى الدوائر الرقمية لتوصيل الطاقة و التى تضمن إمداد معالج الحاسب بأعلى مستويات الطاقة و هو الأمر الذى يزيد من كفاءة أداء معالج الجرافيك المدمج AMD 7000  إلى أقصى حد ممكن خاصة عند استخدام وحدات ذاكرة فائقة السرعة.

موقع HWBOT.org يجرى اختبارات قياس الأداء و يعتمد نتائجها

استطاع Massman محترف رفع تردد التشغيل و العضو النشط لموقع HWBot.com أن يرفع من قدرة أداء معالج A10 5800K من AMD محرزاً 10000 نقطة فى برنامج الاختبار  DMark Vantage  3 و هو أداء يفوق ذلك الذى توفره العديد من كروت الجرافيك المستقلة المتاحة حالياً وهو ما يثبت الإمكانيات الجديدة الفائقة التى تتيحها المعالجات الجديدة ذات المقبس FM2 من AMD. يمكنك مشاهدة ما حققه

Massman على موقع HWBot.com من خلال الرابط : http://hwbot.org/submission/2316144

مضاعف سرعة مزدوج لمعالج الحاسب

بعض الموديلات التى لا تحمل كود K من معالجات AMD تحتوى على مضاعف سرعة غير فعال مما يحول دون رفع تردد التشغيل إلى درجات قصوى. لذلك تم تزويد سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية FM2 بمضاعف سرعة إضافى يتيح مجالاً أعلى بكثير لرفع سرعة الحاسب و هو ما يجعل سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية FM2 الاختيار الأمثل لرفع تردد تشغيل سلسلة معالجات A من .AMD

الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق   Ultra Durable™ 5

تعتبر سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية FM2 هى أول اللوحات الرئيسية الداعمة لأنظمة AMD و التى تحتوى على العديد من تقنيات جيجابايت الحصرية مثل الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 .هذا و تستطيع هذه اللوحات الرئيسية إمداد معالج الحاسب بأعلى مستويات الطاقة من أجل تحطيم الأرقام القياسية لرفع قدرة الأداء. هذا بالإضافة إلى قدرتها الفائقة على التبريد و الحفاظ على كفاءة و استقرار الأداء و بالتالى إطالة العمر الافتراضى للوحة الرئيسية.

تقنية 3D BIOS من جيجابايت

تعتبر سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية FM2 هى أول لوحات داعمة لأنظمة AMD تحتوى على تقنية جيجابايت الحصرية 3D BIOS لتتيح لك واجهة استخدام UEFI سهلة تشمل إعدادين حصريين يتسم كل منهما بالذكاء و ذلك للوفاء باحتياجات جميع المستخدمين المحترفين منهم و المبتدئين.

محركات رقمية للطاقة

تحتوى لوحة جيجابايت الرئيسية F2A85X-UP4 على ابتكار حصرى وضعها فى موضع الصدارة خارج المنافسة، هذا الابتكار هو المحرك الرقمى للطاقة و الدوائر الرقمية لتوصيل الطاقة التى تضمن إمداداً أكثر دقة لطاقة معالج الحاسب و معالج الجرافيك المدمج من أجل أداء أكثر قوة لمعالجات AMD عالية السرعة.

دعم توصيل ثلاث شاشات عرض تقنية Eyefinity من AMD

تعتبر سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية FM2 هى أول اللوحات الرئيسية التى أحسنت استغلال تقنية  Eyefinity من AMD لتتيح للمستخدم توصيل حتى ثلاث شاشات عرض رقمية ذات درجة وضوح عالية و هو ما يساعد على المزيد من الاستفادة من الحاسب و مزيد من الاستمتاع برؤية بانورامية عند ممارسة الألعاب. شكراً لتقنية Eyefinity من  .AMD

رؤية عامة عن سلسلة معالجات A من AMD

تعتمد أحدث نسخة من سلسلة معالجات AMD على مقبس المعالج الجديد FM2 و الذى يدعم المعالجات عالية السرعة الجديدة APU  ذات التصميم البنائى Trinity من AMD  و تحتوى سلسلة معالجات A10 المتطورة من AMD على 4 أنوية بالإضافة إلى أحدث معالجات الجرافيك المدمجة من السلسلة 7000  لتتيح للمستخدم أداء أكثر قوة للجرافيك و للحاسب بوجه عام.

أداء أكثر قوة حتى 30% بالمقارنة بالجيل السابق

لقد استطاعت سلسلة معالجات الجرافيك AMD 7000  المدمجة داخل جميع معالجات الحاسب عالية السرعة ذات التصميم البنائى Trinity أن تتيح لمحترفى الألعاب أداء أكثر قوة للجرافيك ثلاثى الأبعاد  حتى 30% بالمقارنة بالجيل السابق. هذا الأمر جعل سلسلة المعالجات الجديدة ذات المقبس FM2 اختياراً مثالياً للاستمتاع بالألعاب ثلاثية الأبعاد خاصةً مع دعم تقنيات DirectX® 11, OpenGL 4.2 and OpenCL 1.1 من Microsoft لتوفير أداء جرافيك متميز للألعاب ثلاثية الأبعاد يماثل ذلك الذى توفره كروت الجرافيك المستقلة المتطورة.

تقنية Dual Graphics من AMD  قدرة غير مسبوقة على تقوية أداء الجرافيك

 أيضاً تدعم سلسلة معالجات AMD ذات المقبس FM2 تقنية Dual Graphics من AMD لتتيح للمستخدم تقوية أداء الجرافيك ثلاثى الأبعاد عن طريق تركيب كارت جرافيك مستقل من سلسلة Radeon™ HD 6000 الأمر الذى يزيد من سرعة تتابع الكادرات من خلال الاستفادة من إمكانيات كل من كارت الجرافيك المستقل و معالج الجرافيك المدمج و ذلك فى نفس الوقت.

يمكنك معرفة المزيد عن سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية FM2 عبر هذا الرابط :

http://www.gigabyte.com/microsite/319/fm2.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *