GIGABYTE تطلق سلسلة اللوحات الرئيسية 7 ذات الحجم Mini-ITX

GIGABYTE H77N-WIFI

اطلقت شركة جيجابايت الرائدة فى مجال تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن أحدث لوحاتها الرئيسية ذات الحجم Mini-ITX و التى تدعم الجيل الثالث من معالجات Core™ من إنتل. و تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية Z77N-WIFI و H77N-WIFI بدعمها لمجموعة كبيرة من الخصائص التى تزيد من إمكانية الاتصال بالعديد من الوحدات و ذلك مثل تقنية Wireless Display 2.0 من إنتل و منفذى التوصيل HDMI و كذا منفذى التوصيل الشبكى Gigabit LAN و هو ما يجعل هذه اللوحات الرئيسية الجديدة هى الاختيار الأمثل لعروض المسرح المنزلى و أنظمة الترفيه الرقمية و أجهزة الألعاب المحمولة.

و يعلق على هذا الحدث تيم هاندلى – نائب مدير تسويق اللوحات الرئيسية فى جيجابايت – قائلاً ” إن الهدف من وراء إصدار هذه اللوحات الرئيسية ذات الحجم Mini-ITX هو توفير أعلى إمكانية ممكنة للاتصال بالعديد من الوحدات. إن دعم هذه اللوحات الرئيسية الجديدة لتقنية Wireless Display التى أصدرتها إنتل مؤخراً و كذا دعمها لمنفذى توصيل HDMI و منفذى توصيل شبكى، قد جعلنا نسجل لأنفسنا علامة فارقة فى بناء أنظمة حاسبات ذات مرونة فائقة و قدرة كبيرة على الاتصال و فى نفس الوقت ذات حجم صغير.”

لوحات جيجابايت الرئيسية Z77N-WIFI و H77N-WIFI

من خلال أبعادها التى لا تتعدى 17 سم × 17 سم، تجمع لوحات جيجابايت الرئيسية Z77N-WIFI و H77N-WIFI العديد من خصائص الاتصال و التى تشمل منفذى توصيل HDMI و منفذى توصيل شبكى Gigabit LAN و كذا وحدة WiFi/Bluetooth 4.0  مدمجة و التى تدعم أيضاً التقنية الجديدة المبتكرة Wireless Display 2.0  من إنتل.

رؤية عامة لمميزات اللوحة الرئيسية

•        شريحة إنتل الرئيسية Z77 و H77 و التى تدعم الجيل الثالث من معالجات Core™ من إنتل.

•        شريحة IEEE 802.11b/g/n Wi-Fi المدمجة

•        شريحة Bluetooth 4.0 التى تدعم وحدات Bluetooth Low Energy (BLI)

•        تقنية Wireless Display 2.0 من إنتل

•        منفذى توصيل شبكى Gigabit LAN تدعم الاتصال بأكثر من شبكة

•        منفذى توصيل HDMI 1.4

 

تقنية Wireless Display 2.0 من إنتل

تقنية WiDi من إنتل هى تقنية جديدة تتيح لك مشاركة المواد التى يتم عرضها على شاشة حاسبك الشخصى لاسلكياً مع شاشة عرض أخرى متوافقة أو مع جهاز HDTV* . هذه الإمكانية لا توفر لك فقط الاستغناء عن أسلاك التوصيل المتشابكة غير المرتبة و لكن أيضاً توفر لك سهولة عرض الفيديو و الأفلام الخاصة بك على شاشة عرض فى غرفة أخرى مجاورة.

و تدعم تقنية Wireless Display 2.0  من إنتل درجة وضوح 1080p  و هو ما يوفر لك أقصى جودة للصور المعروضة هذا بجانب الجودة الفائقة للصوت المحيطى من خلال HDCP 2.0 , 5.1

 

أمثلة لأنظمة ترفيه رقمية داخل المنزل

قم بتشغيل الفيديو عالى الوضوح HD على حاسبك الشخصى و استمتع بمشاهدته فى غرفة المعيشة

إن سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 ذات الحجم Mini-ITX هى الاختيار الأمثل عند بناء استديو منزلى أو أنظمة ترفيه رقمية داخل المنزل باستخدام حاسبك الشخصى من خلال توصيل شاشتى عرض HD بمنافذ التوصيل HDMI. كما أن خاصية الاتصال الشبكى المزدوج تتيح لك الاتصال بشبكة الانترنت و كذا شبكة خوادم NAS . هذا بجانب تقنية WiDi من إنتل التى تتيح لك بث الفيديو عالى الوضوح  لتستمتع بمشاهدته على تليفزيون غرفة المعيشة. ملحوظة: خرج الصوت من التليفزيون عبر وحدة AV أو عبر سماعات التليفزيون.

 

حاسبات المسرح المنزلى

تعتبر الحاسبات التى تحتوى على سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 ذات الحجم Mini-ITX هى الحاسبات المثالية للاستخدام عند بناء أنظمة المسرح المنزلى لما لها من قدرة على عرض محتويات الفيديو على جهاز TV عالى الوضوح مع خاصية إضافية و هى التحكم فى المواد المعروضة و التى تتيح للمستخدم متابعة و تنظيم ملفات الفيديو الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك يمكن توصيل الحاسب الشخصى بشبكة الانترنت عن طريق WiFi . هذا و يمكن أيضاً بث محتويات الفيديو لعرضها على جهاز TV عالى الوضوح الموجود فى غرفة أخرى مجاورة أو فى المطبخ و ذلك من خلال تقنية WiDi من إنتل.

 

حاسب صغير الحجم لممارسة الألعاب الالكترونية

و كذلك تعتبر سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 ذات الحجم Mini-ITX هى الاختيار الأمثل عند بناء حاسب الألعاب الالكترونية الخاص بك. و مع معالج i7 Core™  و معالج جرافيك HD4000 من إنتل أو حتى مع كارت جرافيك مستقل، فسوف يستمتع هواة تجميع الحاسبات بأداء مذهل للألعاب الالكترونية. فلتسرع باستخدام اللوحة الرئيسية Z77N-WiFi لتستمتع بالألعاب الالكترونية على الانترنت و الشبكات الداخلية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *