جيجابايت تنظم مسابقة ‘Classic Challenge’ لمحترفى كسر السرعـة

أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن أحدث مسابقاتها لرفع تردد التشغيل و هى مسابقة Classic Challenge و التى يستضيفها موقع HWBOT.org و ذلك حتى الخامس عشر من أغسطس 2012. و تضم المسابقة مرحلتين لاختبارات رفع التردد الشهيرة و جوائز قيمة بالإضافة إلى مفاجأة من نوع خاص.

وسوف يتنافس المشاركون من خلال اختبارين شهيرين لرفع تردد التشغيل هما 3DMark 01 و Super Pi 32M . و قد رصدت جيجابايت جوائز قيمة عبارة عن لوحة رئيسية X79S-UP5 و X79-UP4 من جيجابايت. أما المفاجأة فهى جائزة إضافية عبارة عن اللوحة الرئيسية المرتقبة F2A85X-UP4 من جيجابايت و التى سيحصل عليها المتسابق الذى يتمكن من الفوز بكل من المرحلتين.

مراحل مسابقة Classic Challenge من جيجابايت:-

مرحلة 1 : 3DMark 01 Full Out – Multi GPU

مرحلة 2 : SuperPi 32M – CPUs Locked at 4.5GHz

الشروط :

يستطيع المتسابقون استخدام أى من لوحات جيجابايت الرئيسية Z77 مع ضرورة استخدام المكونات التى تحددها المسابقة كما يتم تطبيق شروط موقع HWBOT .

الجوائز :

مرحلة 1 : لوحة رئيسية X79S-UP5 من جيجابايت

مرحلة 2 : لوحة رئيسية X79-UP4 من جيجابايت

جائزة إضافية : لوحة رئيسية F2A85X-UP4 من جيجابايت

يستطيع جميع أعضاء موقع HWBOT الاشتراك فى مسابقة جيجابايت Classic Contest و ذلك حتى الخامس عشر من اغسطس 2012..

تحتوى جميع الجوائز المقدمة فى المسابقة من جيجابايت على الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت , و التى تحتوى على مكونات قادرة على إمداد معالج الحاسب بمستويات عالية من الطاقة مثل شريحة IR3550 PowIRstage من شركة International Rectifier و طبقات النحاس مضاعفة السمك فى جسم اللوحة الرئيسية و كذا الملفات ذات القلب المصنوع من سبيكة الفريت و القادرة على إمداد تيار كهربى يصل إلى 60A . هذه المكونات معاً تستطيع خفض درجة الحرارة حتى 60 درجة بالمقارنة باللوحات الرئيسية التقليدية.

كما أن العديد من لوحات جيجابايت الرئيسية المدعومة بشريحة Intel® X79 Express و Z77 Express تحتوى على الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5  من جيجابايت و التى ستصبح طفرة فى جودة و تحمل اللوحات الرئيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *