مسابقة “طور جهازك مع أسوس” في مصر

تقوم شركة أسوس مصر بالتعاون مع كل من الشركات التالية: AMD -Cooler Master – Seagate بعمل مسابقة “طور جهازك مع أسوس”.
و تعد هذه المسابقة الأولى من نوعها فى الشرق الأوسط. إيماناً من أسوس بأهمية دور الشركات الأجنبية تجاه المجتمع المصرى.

و تهدف أسوس من خلال هذه المسابقة بإدخال البهجة على المجتمع المصرى و مساعدة الشباب على العمل بشكل إحترافى. حيث أن هذه المسابقة تهدف الشباب من سن 16 إلى سن 30 و ليس لديهم قدرة شرائيه.
و سوف تكون الجائزة عبارة عن جهاز قيم جدأ و عالى المواصفات و سيتم إعطاءه للمتسابق عوضاً عن جهازه القديم.

و سوف تساهم الشركات فى الحدث بمنتجاتها عالية المواصفات لبناء الجهاز الذى سوف يقدم جائزة للفائز,

ستقدم شركة أسوس: اللوحة الأم Asus Crosshair V Formula و الشاشة الثلاثية الأبعاد VG23AH و كارت الشاشة Asus HD7970 DC2 – 3GD5 و ناسخ للأسطوانات.
كما تقدم شركة AMD معالج البيانات FX CPU 8150 و ذاكرة سعتها 8GB DDR3 .
و تقدم شركة CoolerMaster مبرد المعالج X6 و مولد الطاقة Silent Pro M2 850W و حافظة الجهازCM Storm Trooper و مجموعة من الأكسسوارات المختلفة.
أما شركة Seagate فتقدم أحدث منتجاتها هارد HDD+SSD) Momentus XT 750 GB) .

و من المهم أن نؤكد على أن هذا الجهاز هو أغلى جهاز يمكن تجميعه على الأطلاق فى العالم. و للأشتراك فى هذه المسابقة الدخول على هذا الرابط http://www.asusegypt.com/boostmypc

و سوف تبدأ هذه المسابقة من 29 يونيو 2012 و لمدة شهر و سوف يعلن عنها من خلال مواقع التكنولوجيا المتخصصة وبالأخص موقع عالم الكمبيوتر العربي و فى العديد من المجلات المتخصصة فى مجال التكنولوجيا.

و كل متسابق لابد أن يذكر الأسباب التى من أجلها يريد إستبدال جهازه القديم بجهاز جديد عالى المواصفات. فهناك العديد من الشباب الذين يعملوا فى مجال الجرافيك و مجال المونتاج و محترفى الألعاب على سبيل المثال و يحتاجون إلى أجهزة للعمل عليها.
و ستختار أسوس الفائز الذى سيقدم أسباب حقيقية و مقنعة لكى يفوز بالجهاز.

و سوف يتم تصوير فعاليات الحدث لحظة بلحظة إبتداء من فرز بيانات المتسابقين و الذهاب إلى منزل الفائز و أخذ الجهاز القديم و التعرف عليه ثم تسليمه الجهاز الجديد فى مقر شركة أسوس مصر.
و سيت يتم عمل فيلم و بثه من جميع مواقع الأنترنت المتخصصة فى التكنولوجيا. و من المخطط له إعادة هذه المسابقة عدة مرات خلال السنة.

و من الجدير بالذكر أن هذه المسابقة ليست محلية فقط حيث أنها قد بدأت فى فرنسا ثم البرازيل ثم بدأت فى تركيا من أسبوعين و سوف تبدأ فى مصر كما ذكرنا غداً.

بالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *