5 أختراعات لن يتم الأعلان عنها في معرض E3 2012

في الأيام القليلة التي تسبق معرض E3 2012 تكون مليئة بالتكهنات والتوقعات التي لا تنتهي, وفي الغالب معظم هذه التكهنات لا تحدث في الأصل

ولكن منها ما يعلن عنه سابقاً رسمياً ويكون قليل الحظ ليري النور خلال المعرض, مثل الخمس أختراعات الموجودة لدينا اليوم, فإذا كنت لن تراها خلال المعرض, فسوف تراها معنا اليوم.

 

 

Nintendo SmellDS

بالفعل كما قرأت فهو أختراع شركة Nintendo الجديد والمحمول, فهي تعتقد أنها أكتشفت بعداً اخر في الأجهزة الترفيهية المحمولة, يمكنك أن تشم رائحة اللعبة!

هل شمتت رائحة SuperMario من قبل ؟!

 

 

Double-glasses 3D

هل قمت بتجربة متعة المشاهدة 3D من قبل بنظارات Stereoscopic ؟ .. لا؟ .. حسناً لا يهم, هل قمت بتجربة المشاهدة 3D بدون نظارات من قبل؟ .. لا؟ .. حسناً أيضاً

فهذه النظارات مزدوجة العدسات, فهي عبارة عن زوج من أربعة عدسات active-shutter لتجعل الرؤية أكثر عمقاً وحدة

متعة مزدوجة وصداع لا ينتهي!

 

PlayStation Vita 4K 

مع طبقتين من شاشات Retina لمشاهدة التفاصيل التي لن تري بالعين المجردة مع 4000 خط من الدقة, يمكنك أن تذهب لدكتور العيون بعد أن تقوم بلعب مهمة ما علي هذا الجهاز مع التركيز!

 

FreemiumVille 

وكأننا أفتقدناها علي مواقع التواصل الأجتماعي مثل Facebook, فهاهي كادت أن تطل علينا من خلال جهاز خاص بها لمزيد من اللعب لا ينقطع.

 

No-motion gaming 

في البداية كانت الألعاب ذات حركة تفاعلية, والأن الأختراع هو بدون حركة تفاعلية!

فبواسطة جهاز تحكم صغير جداً يوضع في الكف وبه كافة الأزرار للتحكم ليدمج الحركة التفاعلية بدون أن تقوم بالحركة أصلا ….. حقاً ؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *