اهم مزايا مُعالجات AMD Trinity APUs الجديدة

AMD Trinity APUs

أعلنت شركة AMD عن الإطلاق المرتقب على نطاق واسع للجيل الثاني من السلسلة (أ) من وحدات المعالجة المُسَرَّعة (APU) لآجهزة الكمبيوتر الدفترية الأساسية والنحيفة للغاية، وأجهزة الكمبيوتر المكتبي التامّة والتقليدية، وأجهزة الكمبيوتر المصممة لكي تعمل كمسرح منزلي والتصميمات المضمنة.

يعد الجيل الثاني من السلسلة (أ) من وحدات المعالجة المُسَرَّعة (APU) التي تحمل الاسم الرمزي “ترنتي”، تصميم مُحَسَّن بشكل كامل عن الجيل السابق، مما يوفر تجربة التنقل والترفيه والألعاب الأفضل في فئتها. وتتضمن هذة السلسلة من المُعالجات مُميزات عديدة من اهمها :-

  • أداء مضاعف لكل وات عن الجيل السابق.
  • AMD HD Media Accelerator مع مجموعة فريدة من التقنيات المصممة لتحسين جودة الفيديو مع محتوى الفيديو عالي الدقة ومحتوى الفيديو من على الإنترنت، وتسريع تحويل ملفات الفيديو.
  • زيادة في أداء وحدة المعالجة المركزية تصل إلى 29% مع سرعات أعلى للمعالج بفضل الجيل الجديد من أنوية معالجات AMD “بيلدريف” والجيل الثالث من تقنية Turbo CORE من AMD، حيث يتم تحويل الطاقة بشكل ديناميكي بين وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وفقًا لاحتياجات التطبيقات، وتوفير تجربة أكثر استجابة بشكل ملحوظ والتي من شأنها تعزيز ترددات وحدة المعالجة المركزية إلى سرعة تصل إلى 3.2 جيجا هرتز.
  • الفئة HD 7000 من بطاقات الرسومات AMD Radeon™ لتعزيز أداء الرسومات بنسبة تصل إلى 56% عن الجيل السابق. ويوفر الدمج بين أنوية وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات أكثر من 700 جيجا فلوب (مقياس حساب العمليات) من أداء الحوسبة1 – أكبر بعدة أضعاف من أسرع وحدات المعالجة المركزية x86 – لتعزيز قدرات الحوسبة للمئات من التطبيقات.

فترة تشغيل كبيرة لبطاقرة اجهزةى الكمبيوتر المحمول تصل الى 12 ساعة من عمر البطارية من خلال تحسين طاقة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات مع توفير مستوى التشغيل الأفضل على الإطلاق في أجهزة الكمبيوتر الدفترية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *