29 مارس 2017

ASRocK تُطلق لوحة X79 Fatal1ty Champion هذا الشهر

ASRocK X79 Fatal1ty Champion

تنوى شركة ASRocK  ان تُطلق اللوحة الام الرائعة X79 Fatal1ty Champion فى يوم 27 من هذا الشهر اى بعد اسبوع تقريبا , تأتى هذة اللوحة بالعديد من المزايا التى تم اضافتها على PCB جديدة كُليا لتختلف اللوحة كُليا عن اللوحة الام X79 Fatal1ty التى كان قد تم اطلاقها فى شهر فبراير الماضى , من اهم هذة المزايا هو التبريد الموجود على اللوحة الام نفسها وخاصتا دائرة الطاقة القوية الموجودة عليها , بالاضافة ايضا الى البطاقة الصوتية الرائعة Creative Sound Core3D لتُلبى حاجة مُحبى البطاقات الصوتية الرائعة ولمزيد من مُعايشة التجربة الصوتية الرائعة اثناء اللعب .

تاتى اللوحة الجديدة بعدد 8 DIMM للذاكرة على عكس اصدار X79 Fatal1ty الاول الذى كان يحتوى على 4 DIMM فقط , بالاضافة الى دائرة طاقة قوية تتكون من 12 مرحلة ديجيتال مدعومة بتبريد قوى يحتوى على انابيب حرارية لضمان سُرعة تشتيت الحرارة المُنبعثة من دائرة الطاقة التى تنتُج اثناء التشغيل وكسر السُرعة المُفرط , تأتى اللوحة بمقبس LGA 2011 المدعوم بمقبس طاقة 8بنّ واحد لتغزية المُعالج .

تأتى اللوحة بعدد خمس منافذ 3.0 PCI-Express  ، اثنتان منها بقُدرة 16x كهربيا والباقين بقُدرة 8x , يوجد ايضا عدد اثنان PCI-Express 2.0 بقُدرة 1x .

اما بخصوصو منافذ الساتا فتأتـى اللوحة اربعة SATA 3 Gb/s وابضا عدد ستّ منافذ  SATA 6 Gb/s من المُحتمل ان تأتى اللوحة بسعر US $465 .

Article Tags

Related Posts