26 فبراير 2017

اولى الصورالرسمية لبطاقة Inno3D iChiLL GTX680 Ice Dragon Black Edition

Inno3D iChiLL Watercooled GTX 680 Ice Dragon Black Edition

استطاع احدى المواقع الصينية اليوم الحصول على بعض الصور الرسمية لبطاقة Inno3D iChiLL Watercooled GTX 680 Ice Dragon Black Edition والتى سوف تأتى من تصميم شركة Inno3D بالكامل , فمن المعروف ان العديد من الشركات تُحاول ان تضع لمستها الخاصة سواء فى الPCB او فى التبريد الخاص بالبطاقة , فنرى فى هذة البطاقة القادمة تصميم مُختلف فى كُل شيء حيثُ نرى PCB غير قياسى باللون الازرق بدائرة طاقة يبدو عليها القوة نظرا لآحتواء الPCB على مقبسى طاقة 6+8 بنّ , وايضا نرى تبريد عجيب هجين ! مابين التبريد الهوائى وايضا البلوك المائى !

حيثُ نرى المُشتت كما فى الصور يحتوى على فان من النوع PWM بقُطر 80mm بالاضافة الى وجود دائرة تبريد مائى مُغلقة مع البطاقة مُدعمة برادياتر مائى بحجم 120mm .

وذكر المصدر ان هذا التبريد العنيف اعطى البطاقة ميزة فريدة وهى ان درجة الحرارة لن تزيد عن 44 درجة اثناء الضغط الكامل على البطاقة مما يُعد انجازا كبيرا لهذة البطاقة بالاضافة الى صوت ضجيج اقل بحوالى 10% عن البطاقة القياسية .

اما بخصوص التردُدات فعلى ما يبدو ان البطاقة قادمة بأداء 20% زيادة طبقا للمصدر اى ان البطاقة من المُحتمل ان تأتى بتردُد 1200 MHz !.

تابعونا لتغطية اخبار هذة البطاقة عما قريب.

MyDrivers

Article Tags

Related Posts