21 يناير 2017

NVIDIA وشُركائها يُطلقون رسميا بطاقة GTX560 Ti 448 CORE

اعلنت شركة NVIDIA امس عن اطلااقها لبطاقة GTX560 Ti 448 CUDA CORE المُعدلة والتى تعتمد على  شريحة GF110 وليست شريحة GF114 مثل الاصدارات السابقة من بطاقات ال GTX560 Ti التى كانت تأتى بعدد 384 CUDA CORE .

( المواصفات الفنية للبطاقة )

كما نرى فى الصور التى بالاعلى صورة البطاقة القياسية من NVIDIA و المواصفات فى الصورة التى تليها حيث يوجد العديد من الاختلاافات بين هذة البطاقة والبطاقة التى اصدرتها NVIDIA سابقا (( GTX560 Ti 384 SP )).

فكما نرى فى هذا الجدول يوجد اختلاافات فى جميع الخانات بين شريحتى الGTX560 Ti الحديثة والسابقة  ماعدا خانة دقة التصنيع حيث توجد اختلاافات فى الترددات وفى سعة الذواكر وفى عرض الناقل وفى عدد الترانزيستورات داخل كُل شريحة  وفى السعر ايضا .

اطلقت ايضا العديد من الشركات بطاقاتها تزامُنا مع اعلاان NVIDIA عن البطاقات الجديدة حيث سنرى فى الصورة القادمة اسماء الشركات التى اطلقت بطاقاتها وايضا الدول التى سوف يتم فيها تداول هذة البطاقات فى الاسواق لآنها كميات محدودة .

فما نرى فى الصورة هُناك حوالى ثمانية شُركاء اطلق هذة البطاقة وايضا  الدول التى سوف يتم فيها طرح هذة البطاقات اولا!

الى متى سوف يتم تمييز هذة الدول عن بقية دول العالم عند اطلااق كُل ما هو جديد !؟

اليكُم بعص صور بطاقات الشُركاء .

من المُفترض ان تأتى هذة البطاقات بسعر 289$ ولكنها وصلت فى بعض اسواق التجزئة الى 320 $! وبعد العديد من الاختبارات التى اُجريت على هذةالبطاقة فى الكثير من المواقع العالمية وجدنا ان هذة البطاقة يقترب ادائها جدا من بطاقة GTX570 ولكنها بسعر مُنخفض  , وايضا امكانية كسر سرعة كبيرة لهذة البطاقة اذا ما توفر لها التبريد الجيد .

اخيرا نتمنى رؤية هذة البطاقات فى الاسواق العربية سريعا .

Article Tags

Related Posts