Nvidia تحتفل باللاعبين في GAME24

 أحتفالاً اللاعبين تجهز شركة  Nvidia لحدث هام تحت أسم Game24 و هو عبارة احتفالية كبرى سيتم عقدها في عدة أماكن متفرقة  بالعالم – 7 اماكن – و سيتم بثها مباشرة عبر الأنترنت  لكل محبي و محترفي الألعاب في الكرة الأرضية – في الرابعة صباحا يوم التاسع عشر من شهر سبتمر الحالي بتوقيت القاهرة.

يأتي هذا الحدث الكبير و الفريد مع قرب إطلاق عائلة البطاقات الرسومية الجديدة GTX 900 المعتمدة على معمارية Maxwell – يمكن التعرف على المزيد عن معماريات إنفيديا و ما تقدمة في عالم ألعاب الحاسب من هذا المقال و التي سيتم الإعلان عنها ضمن فاعليات هذا الحدث بالأضافة الي عدد من الأنشطة الأخرى منها.

1- الأعلان عن عدد من المنتجات و التقنيات الجديدة في عالم العاب الحاسب ، كما سيتم الأعلان عن عدد من الألعاب الجديدة.  

2- مشاهدة عدد من المقابلات الحصرية مع عدد من مطوري الألعاب مثل , SOE, Deep Silver, 2K Games,Epic, Ubisoft, Boss Key, NCSoft, Blizzard و غيرهم .

3- سيتم عقد مسابقة DOTA 2 GAME24 مع عدد من الفرق المحترفة مثل Evil Geniuses, Cloud 9, Team Tinker.

بالأضافة الي العديد من الأحداث المثيرة و التي يمكنك متابعتها خلال البث المباشر للحدث عبر التسجيل في هذا الرابط من هنا

كما سيمكنك المشاركة و التفاعل مع الحدث عبر البث التفاعلي حيث يمكنك التحدث مع المطورين و التحكيم للمسابقات وكما سيكون هناك عدد من الجوائز القيمة خلال الحدث او قد يمكنك الفور عبر المشاركة في المسابقة برفع صورة لأحد اللحظات المفضلة لديك من داخل العرض و نشرها على احد صفحات GAME24  على مواقع التواصل الأجتماعي مع كتابة الهاش تاج التالي #Game24 #Game24ME #NVIDIAME.

الجوائز المقدمة هي : 

بطاقة واحدة  ASUS GTX 750TI

بطاقة واحدة   Gigabyte GTX760

بطاقة واحدة   Galaxy GTX750TI

بطاقة واحدة   ASUS GTX 760  

بالأضافة الي المزيد من الجوائز و الهدايا للمشاركين عبر صفحات التواصل الأجتماعي – فأنت كن من محبي او محترفي الألعاب فكن مستعداً لمتابعة الحدث الأكثر إثارة و تميزاص في هذا العام GAME24> 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *