24 يناير 2017

Sony Xperia Z Ultra , الأقوي في فئته

sony-xperia-z-ultra

كشفت شركة Sony – العريقة في عالم الأليكترونيات و الهواتف الذكية – الستار عن أقوي هواتفها الذكية في العالم ,, و الذي يأتي بمواصفات فنية جبارة بحق , تمكنه من أعتلاء عرش أقوي هواتف نظم الأندرويد بالعالم ..

الهاتف الجديد ينتمي لسلسلة Sony Xperia و يحمل الأسم: Sony Xperia Z Ultra ,, و يعتبر النسخة الأقوي و المتطورة من الهاتف المعروف القوي Sony Xperia Z المتواجد حاليا بالأسواق ..

 

يحتوي الهاتف علي المعالج القوي Qualcomm Snapdragon 800 المعروف بقوته, و الذي يمتاز بـ 4 أنوية و تردد 2.2 جيجاهرتز ,, مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت لكافة أنواع التطبيقات الثقيلة , و مساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت ..

 

الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 8 ميجابسكل مع أمكانية التصوير المرئي و الفيديو بدقة Full HD عالي الجودة, و لكن بدون فلاش أضاءة LED , أي أن الهاتف غير مناسب للتصوير الليلي , أما الكاميرا الأمامية فبدقة 2 ميجابكسل للمكالمات المرئية ..

الشاشة و هي حديث الساعة , تأتي بمقاس فريد من نوعه, و هو 6.4 بوصة, و الذي يعتبر الأكبر في فئة الهواتف الذكية حتي الأن, بدقة عرض 1920×1080 عالية الدقة,, مع زجاج مقاوم للخدوش و الكسر..

 

و أما الهاتف نفسه يأتي مقاوما للكسر و المياة حتي عمق 1.5 متر ,, بالأضافة أيضا لمقاومته للأتربة ,
مع نظام تشغيل الأندرويد 4.2.2 الحديث , و بطارية قوية بقدرة 3450 ميلي أمبير..

و من المتوقع أن يتم أطلاقه رسميا بأوائل شهر سبتمبر المقبل, و بسعر يصل إلي 900 دولار أمريكي ..

Article Tags

Related Posts