asrock تفجرها بمفاجئة من العيار الثقيل مع تقنية The Ultimate Armor لحماية اللوحة الأم……….من الماء!!

waterproof

وفقا لقانون مورفي تميل الأشياء لأن تصبح أسوء حينما تتعامل يداك الزلقتين مع الالكترونيات. ماذا يحدث عادة حين تسكب المشروبات أو أي سوائل موصلة أخرى في داخل اللوحة الأم خاصتك هو أنها تتحول إلى مهرجان شواء ليس ممتعا على الاطلاق، ومن ثم تموت اللوحة الأم من تماس كهربائي بشكل مصيري. هنا يأتي دور تقنية A-Style الطلاء الامتثالي Conformal Coating في محله.هذه الطبقة الخاصة للطلاء الامتثالي هو أنه يجعل لوحات الأم لشركة ASRock محصنة من السوائل، لذلك كاسرو السرعة لن يقلقوا أن ينسكب عن طريق الخطأ النيتروجين السائل، الهيليوم السائل أو حتى حساء البطلينوس على لوحات الأم حينما يكسرون السرعة. إلى جانب السوائل المحفزة فإن الطلاء الامتثالي يحمي أيضا اللوحة الأم ضد الغبار، الـتآكل، ودرجات الحرارة القصوى. إنه الدرع المطلق للوحات الأم للسلسلة 8 القادمة.

The Ultimate Armor

The Ultimate Armor for Protecting

إن السوائل الموصلة مثل الماء تدمر بشكل كبير كل أنواع الالكترونيات بمجرد تماسها معه. لهذا طبقت شركة ASRock طبقة خاصة من الطلاء الامتثالي على لوحات الأم خصاتنا، مما يجعل اللوحات الأم محصنة من السوائل الموصلة، التآكل والغبار. لن يضطر المستخدمون للقلق ثانية حول انسكاب النيتروجين السائل، الهيليوم السائل او حتى حساء البطلينوس على اللوحات الأم أثناء كسر السرعة. هذا الإختراع الرائع جدا سوف يكون له دور كبير في جذب اغلب محبي كسر السرعة على الماء السائل او النيتروجين او حتى الهيليوم السائل. فعلا ASRock تثبت يوما عن يوم انها من الشركات الكبيرة فيما تصنع وتطوره من تقنيات بالتأكيد سوف نشاهد شركات اخرى سوف تأخذ هذا الإختراع وتضعه في لوحاتها وهذا سوف يعطي تنافس اكبر ولكن رغم ذلك يبقى الفضل بالنهاية لشركة ASRock التي نرفع لها القبعة بهذا الإختراع المذهل.

اللوحة الأم Z87 OC Formula من شركة ASRock مع الطلاء الامتثالي تشغل برنامج 3DMark في الماء !

للملاحظة: إن الطلاء الامتثالي يحمي اللوحة الأم ضد السوائل الموصلة، لكن لمدى معين لتجنب الاضرار بجهازك والمكونات الأخرى، مازلنا ننصح المستخدمين بأن يبقوا السوائل عند مسافة آمنة من جهازهم.وكما نعلم على الدبابيس أن تبقى موصلة للكهرباء بالتالي لم يتم تغطيتها بالطلاء, الماء في هذا الفيديو مصمم لتجنب الدبابيس التي مازالت في مخاطر التماس الكهربائي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *