24 يناير 2017

ECS تُكشف عن تكنولوجيا Durathon لصناعة اللوحات الام

ECS-Durathon-Motherboard-Construction-Technology-APCW-01

تقنية Durathon من شركة ECS تُحطم معايير المتانة في صناعة الكمبيوتر

تقنية Durathon :

هى تكنولوجيا جديدة تجمع أكثر الاختبارات شدة وأكثر المكونات قوة وصلابة للوصول باللوحات الأم الى اقصى جودة حيثُ يمكنك أن تثق بها دائمًا .

صُممت تقنية Durathon من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر خصيصًا لتمنح المُستخدم تجربة كمبيوتر خالية من التعارض من خلال إيجاد حلول لمشاكل الأجهزة المادية الشائعة بجهاز الكمبيوتر حتى قبل حدوثها. يضمن نظام الاختبار المبتكر خصيصًا – وهو أكثر دقة من كافة معايير الصناعة ومدمج مع أعلى المكونات جودة، أن يتم الاعتماد على اللوحات الأم الخاصة بشركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر دوراثون لتحقيق الاستقرار والدقة في المستقبل البعيد. تُشتق الكلمة Durathon (ديوراثون) من الكلمتين  Durable(أي؛ متين) والكلمة Marathon (أي؛ سباق ماراثون)، وهو ما يعني أن كل لوحة تعمل لاجتياز دورة من الاختبارات الشاقة مما يضمن قدرتها على العمل بلا خلل حتى ضمن أكثر الظروف البيئية حدةً.

وبالنسبة لمن يمتلك أجهزة كمبيوتر ويعاني من الأعطال، وعدم الاستقرار، وسوء الأداء، فإن اللوحات الأم الخاصة بشركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر ديوراثون تفوق المعايير الصناعية لضمان أن اللوحة الأم الخاصة بك يمكنها أن تفي بما تعهدنا به من استقرار ودقة وأداء في الحال. تجمع اللوحة الأم ديوراثون من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر مابين أربع اختبارات وتحسينات مترابطة معًا لحماية أجهزة الكمبيوتر والتغلب على العديد من المشاكل الشائعة المتعلقة بالأجهزة وعدم استقرار النظام.

الحماية التامة للأجهزة

يجب أن تتحلى اللوحات الأم ديوراثون من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر بأعلى مستويات الألياف الزجاجية الانشقاقية ثنائية الاتجاه وهي أكثر فاعلية بثلاث مرات من الألياف الزجاجية العادية في الحماية من الرطوبة. تقلل الألياف الزجاجية الانشقاقية ثنائية الاتجاه من المساحة الفارغة بين الألياف الزجاجية للوحة الدوائر المطبوعة (PCB) مما قد يقلل من إمكانية نفاذ الهواء للحماية من الرطوبة والحد من انقطاع التيار أو الأعطال الناجمة عن الاحتراق. فهي تحسن من الضغط الحراري للوحة الدوائر المطبوعة وتجعل اللوحة الأم أكثر فعالية في مواجهة الحرارة. تعد الألياف الزجاجية الانشقاقية ثنائية الاتجاه الخاصة بشركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر من أعلى مستويات الألياف الزجاجية الانشقاقية حيث تحتوي على رقائق نحاسية عالية الجودة بالإضافة إلى الراتينج الصمغي.

تستخدم اللوحات الأم ديوراثون من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر فقط الفئة الأولى من المكثفات الصلبة الفائقة من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر على عكس ما هو شائع لضمان استمرارية الأداء لفترة أطول من اللوحات الأم الأخرى كما تم تصميمها لتعطي أفضل أداء في أكثر الظروف البيئية حدة. لا تدوم المكثفات الإلكترونية النموذجية سوى 32.000 ساعة فقط (3.6 سنة) ولكن المكثفات الصلبة الفائقة الخاصة بشركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر مصممة لتدوم حتى 200.000 ساعة (22 سنة) أي أن عمرها الافتراضي أطول ستة مرات مع التشغيل في درجات حرارة أعلى من العادية تصل إلى 65 درجة مئوية. تم تصميم المكثفات الصلبة الفائقة الخاصة بشركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر للعمل بشكل متوافق ضمن درجات حرارة تصل إلى 100 درجة مئوية مما يعني حصولك على أداء مستقر في أي وقت، بل وفي درجات الحرارة العالية. 

ECS-Durathon-Motherboard-Construction-Technology-APCW (Copy)

أكثر اختبارات الاستقرار صرامة

تعرض اللوحات الأم ديوراثون من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر مداها لمقاومة درجات الحرارة القصوى والتي تتراوح مابين 10 درجات مئوية أعلى أو أقل من اللوحات الأم الخاصة بالمنافسين. تم اختبار اللوحات الأم ديوراثون من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر تحت ظروف التشغيل القاسية وفقًا لنطاق عريض من معايير درجة الحرارة، وهو ما يحسن من العمر الافتراضي للوحة الأم بالكامل شاملة المكونات ولوحة الدوائر المطبوعة وتقلل أيضًا من الضغط الذي تتعرض له اللوح الأم من التذبذبات الحادة في درجة الحرارة ضمن الظروف البيئية الباردة. يفحص اختبار مقاومة درجة الحرارة القصوى كل ما تملكه اللوحة من قدرة على العمل بلا خلل – حتى عند التعامل مع أكثر المهمات استهلاكًا لإمكانيات جهاز الكمبيوتر في ظل أكثر الظروف البيئية حدةً، وهو ما يتفوق على المعايير الصناعية المتعلقة باللوحات الأم وتمنحك متانة واستقرار لا مثيل لهما.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تخضع كل اللوحات الأم الخاصة بشركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر ديوراثون لاختبار 1.5 ك ماراثون: وهو اختبار شامل للمنتج. تخضع لوحات الأم ديوراثون من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر إلى 1507 نقطة اختبار دقيقة وشاملة تفحص كل جانب من اللوحة الأم لضمان الجودة العالية والاستقرار. تمر عناصر الاختبار باختبار آخر صارم للدقة لا يشمل فقط الاختبارات الوظيفية المختلفة بل أيضًا التفاصيل الدقيقة لمكونات اللوحة الأم. أنهت اللوحات الأم ديوراثون من شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر أكثر اختبارات الدقة التي تضمن استعداد اللوحات الأم لتقبل أي مهمة تلقيها على عاتقها.

عندما يتعلق الأمر بجودة ومتانة اللوحة الأم الخاصة بك، فإن شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر تقوم ببناء معايير صناعية جديدة لضمان أن لديك لوحة أم تدوم لفترة أطول وتتفوق في المنافسة. لا تثق إلا في اللوحات الأم المصممة بتقنية ديوراثون.

تدعو شركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر كل معجبيها وجمهورها للحضور والانضمام إلى آخر الأحداث الترويجية “تحطيم معايير المتانة!” على صفحة الشركة على الفيس بوك. بداية من 10 أبريل حتى 30 أبريل 2013، انضم إلى الحملة على موقع الويب الخاص بشركة إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر، حيث تتيح لك الفرصة ربح الجوائز الكبرى:

يرجى زيارة صفحة معجبين فيس بوك الخاصة بالشركة للحصول على المزيد من المعلومات .

ولمزيد من المعلومات حول هذة التقنية الجديدة يُمكنك زيادة صفحة الموقع الرسمى عبر هذا الرابط

Article Tags

Related Posts