20 فبراير 2017

بطاقة ASUS ROG ARES II تُحقق رقم قياسي عالمي جديد فى اختبار 3DMark03

ASUS-ARES-II-HD-7970-GHz-Dual-GPU-APCW

ASUS ARES II Dual GPU

ASUS-ARES II-3DMark03-world record-APCW-01

أعلنت ASUS ROG اليوم عن ان البطاقة الرسومية ARES II ذات الإصدار المحدود قد ساعدت فريق كسر السرعة العالمي OCLab.ru على تحقيق رقم قياسي عالمي جديد في برنامج 3DMark03 وهو 283017 نقطة. تستخدم بطاقة ARES II معالجين رسوميين Radeon™ HD 7970 GHz Edition على لوحة أليكترونية مطبوعة واحدة, وتأتي بنظام تبريد حصري. يأتي نظام التبريد هذا من ASUS ROG بجزء للتبريد السائل ومروحتين مضادتين للأتربة, مما يقلل من درجات الحرارة بشكل مذهل يصل إلى 31 درجة مئوية أقل من بطاقة GTX 690  الرسومية القياسية. تتميز بطاقة ARES II أيضاً بوجود دائرة طاقة 20-phase, إمكانيات رائعة في كسر السرعة بفضل متحكمات الفولت الرقمية بتقنية DIGI+ VRM والمكونات فائقة التحمل التي تم تصنيعها بخاصية Super Alloy Power. لسهولة أكبر مع ضبط إعدادات البطاقة, تأتي معها أداة GPU Tweak سهلة الاستخدام.

رقم قياسي عالمي جديد مع برنامج3DMark03:283017نقطة

باستخدام بطاقة ARES II, استطاع محترفو كسر السرعة المشهورون Smoke, Slamms, و 12 من فريق OCLab.ru تحقيق أعلى رقم قياسي في العالم لبرنامج 3DMark03. مع 283017 نقطة, استطاع الفريق تحطيم الرقم القياسي العالمي السابق لبرنامج قياس الأداء الكلاسيكي من شركة Futuremark®  بفارق 8103  نقطة (الرقم القياسي العالمي السابق كان 274914 نقطة). كان الجهاز الذي حقق الرقم الجديد يحتوي على بطاقتين ARES II في منظومة CrossFireX™ (أي أربعة معالجات رسومية من معالج Radeon™ HD 7970 GHz Edition), معالج مركزي Ivy Bridge Intel® Core™ i7-3770K , ولوحة رئيسية ROG Maximus V Extreme مع ذاكرة 8GB DDR3. كان المعالج المركزي مرفوع التردد إلى 6.711GHzونظام التشغيل الذي تم استخدامه كان Windows 7 64-bit.

يمكن التحقق من الرقم القياسي العالمي الجديد ومعرفة المزيد من المعلومات على هذا الرابط

 

ARES II: قوة مذهلة وتبريد هجين

تأتي البطاقة ARES II التي تشغل شقين على اللوحة الرئيسية مع معالجين رسوميين Radeon™ HD 7970 GHz Edition بتردد 1.1GHz للنواة وتأتي مزودة ب 6GB من ذاكرة الفيديو GDDR5 بتردد 6.6GHz. تستخدم بطاقة ARES II تبريداً هجيناً حصرياً يجمع بين التبريد السائل والتبريد الهوائي, مع جزء خاص للتبريد السائل والمروحة يمكن تركيبه بسهولة فائقة في أي شبكة مروحة بمقاس 120mm في صندوق الحاسب. يمر السائل في أنابيب التبريد مع مروحتين مضادتين للأتربة تم وضع كل مروحة منهما فوق كل معالج رسومي. نتيجة لهذا التصميم المبتكر, يمكن للبطاقة العمل بدرجات حرارة أقل 31 درجة مئوية مقارنة ببطاقة GTX 690 القياسية. تصل سرعة بطاقة ARES II إلى حتى 130% أعلى من بطاقة Radeon™ HD 7970  القياسية ذات المعالج الرسومي الواحد.

DIGI+ VRMوSuper Alloy Power: لكسر سرعة أكثر دقة

تأتي بطاقة ARES II بدائرة طاقة 20-phase مع تنظيم الفولتات رقمياً بواسطة تقنية DIGI+ VRM عالية الدقة. يعطي هذا لمحترفي كسر السرعة ميزة كبيرة في تحديد الفولتات بمنتهى الدقة, مما يجعل بطاقة ARES II بطاقة رائعة جاهزة لتحطيم الأرقام القياسية العالمية. تشمل المكونات المصنعة بتقنية Super Alloy Power المكثفات الصلبة, الدوائر الكهربائية والمكونات الأليكترونية وكلها تستطيع تحمل درجات الحرارة العالية وضغط التطبيقات القوية. مع هذه المميزات الحصرية الخاصة بفئةASUS ROG, تقدم بطاقة ARES II الكفاءة اللازمة والقدرة على التحمل التي يحتاجها محترفو كسر السرعة.

GPU Tweak: التحكم السهل للحصول على أقصى قوة

تعمل بطاقة ARES II مع أداة ضبط البطاقات الرسومية الحصرية GPU Tweak والتي تضع قوة البطاقات الهائلة رهن إشارة المستخدمين المحترفين. تقدم واجهة الاستخدام المباشرة السهلة إمكانيات متميزة لضبط الترددات وسرعة المروحة, تعديل الفولتات, عمل ملفات مخصصة مسبقاً للطاقة وأوضاع مخصصة للألعاب والتطبيقات المعينة.

التوفر والسعر

بطاقة ASUS ROG ARES II متاحة حالياً بكميات محدودة, بسعر مبدئي معلن هو US$1500. نظراً لكونها إصداراً محدوداً .

Article Tags

Related Posts