شركة Seagate تقدم تقنية الجيل الثالث للهارد الجديد Hybrid Drive

seagate_sshd_hybrid_hdd_6

شركة Seagate Technology قدمت يوم الثلاثاء، الجيل الثالث من أقراصها الصلبة مع ذاكرة مخبئة فلاشية NAND. إن الأقراص الصلبة الجديدة (SSHD) موجهة للحاسوب المحمول، الحاسوب المحمول الرقيق، والحواسب المكتبية وسيتم شحنها في هذا الربيع وستمكن من مستويات أداء للأقراص الصلبة من أجل أجهزة تخزين غير مكلفة. ستتوفر الأقراص الصلبة للحاسوب المحمول من Seagate بسعة1 تيرا (2.5”/9.5mm form-factor, dual-platter) و سعة 500 جيجا (2.5”/7mm form-factor, dual-platter) كما أيضا مع سرعة 5400rpm. الأقراص الصلبة مجهزة بذاكرة مخبئة 64MB DRAM كما تأتي أيضا بخلية متعددة المستوى (MLC) بحجم 8GB . إن الأقراص الصلبة للابتوب الرفيع والعادي من شركة Seagate تزود أداء تخزين أسرع بنسبة 40% من جيلها السابق من الأقراص الصلبة الهجينة. إن تقنية SSHD من شركة Seagate أسرع بخمس مرات من السرعة القياسية لقرص صلب لحاسوب محمول بـ 5400rpm .

إن SSHD من شركة Seagate مستندة على النسخة الجديدة من تقنية الذاكرة التكيفية الخاصة بشركة Seagate، والتي تحدد وتخزن فقط أهم البيانات التي يحتاجها النظام بسرعة. نتيجة لذلك، فإن SSHD ستكلفك مبلغا أعلى بقليل من الأقراص الصلبة القياسية بينما تقدم لك أداء أسرع بشكل دراماتيكي.إن الأقراص الصلبة SSHD من شركة Seagate  للحاسوب المكتبي يقدم سعة تصل لـ2 تيرا و ذاكرة NAND فلاشية بـ8GB، مما يجعلها مثالية لتسريع أكثر التطبيقات شيوعا في الاستخدام لدى الحاسوب وتقديم أداء مكتبي عالي الكفاءة مع كل سعة التخزين المحتاجة لأية عملية حوسبة.

قال سكوت هورن، نائب رئيس قسم التسويق في شركة Seagate”مهندسو شركة Seagate قد تفوقوا على أنفسهم فعلا هذه المرة. إن SSHD الجديد يخدم محتواكم المفضل مع أداء بسرعة البرق الذي عليك أن تجربه كي تصدقه. مع هذه الأقراص الجديدة كأنك قمت بإضافة شحنة مضاعفة لحاسوبك، دون أن تضطر للتضحية بالمساحة، بسعر سهل على محفظتك. يمكن الآن للمستهلكين تكوين، تخزين واستهلاك المحتوى الرقمي كشخص محترف”

xbitlabs

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *