25 مارس 2017

لعبة Warframe تدعم رسميا GPU PhysX

warframe_CB_logo

هل أنت متلهف لمعرفة مانوع ألعاب التي سوف تدعم GPU PhysX والتي يمكن توقعها في عام 2013؟……….إذا رحب بلعبة Warframe وهي لعبة منظور شخص ثالث (يستخدم الأسلحة النارية والحادة) وهي مجانية على الانترنت، قد تم تطويرها بواسطة شركة Digital Extremes، وهي الشركة ذاتها التي قدمت ألعاب مثل The Darkness2 وDark Sector.كمستخدمين للعبة Warframes سوف تكونون مقاتلين قدماء بدروع هيكلية خارجية، ويكون على اللاعبين محاربة ما أمامهم لاستكمال طريقهم، وذلك بالسيوف والأسلحة النارية من خلال مراحل تخوضها.إن Warframe لعبة (PvE) جماعية حماسية (لغاية أربع لاعبين) متممة بواسطة عدة ميزات لأسلوب (MMO) مثل crafting system, معدات وأسلحة قابلة للتحديث، إلخ.

warframe1

إن لعبة Warframe مستندة على أحدث جيل من محرك Evolution – محرك داخلي- من شركة Digital Extreme – والذي لايُظهر فقط مؤثرات DX11 محسنة ورائعة جدا، بل أيضا عمليات اندماج وتكامل لـ PhysX SDK 3.2 واداة APEX 1.2 . ان مستوى اداء المعالج المركزي للمعالجة الفيزيائية والقائمة على احدث نسخة PhysX SDK 3.2.2 تتمثل بمعالجة character controller و rigid body physics و ragdolls, بينما مع إضافة APEX Turbulence و APEX Particles modules (نسخة 1.2.2) سوف يعطينا مؤثرات إضافية يعمل المعالج الرسومي على معالجتها.

warframe2

حتى الآن، تم تنفيذ دعم GPU PhysX بشكل جسيمات اضطراب، تنبعث من الجثث المتحللة، والبراميل المتفجرة وأيضا بواسطة القدرات الخاصة لمحاربي الـWarframes.

warframe3

إن واقع تأثيرات الجسيمات غير متعارض وهو محسن إلى أبعد مايكون ومندمج بشكل متقن في الأجواء المعدنية المظلمة للعبة.إن لعبة Warframe حاليا بوضع نسخة تجريبية لعدد من الأشخاص وهو ما يطلق عليها Closed Beta ومن المقرر أن يتم إطلاقها في عام 2013. كن متأكدا من التحقق من موقع Warframe لمزيد من المعلومات.

لمشاهدة نظرة عن اللعبة شاهد هنا

physxinfo

Article Tags

Related Posts