25 مارس 2017

Alpenfohn تكشف عن مُشتت Brocken 2 بمعرض CeBIT2013

Alpenfohn-Brocken-2-CPU-Cooler-APCW-02

Alpenfohn-Brocken-2-CPU-Cooler-APCW-03

Alpenfohn-Brocken-2-CPU-Cooler-APCW-01

Alpenfohn Brocken 2 CPU Cooler

كشفت شركة Alpenfohn الرائدة فى مجال صناعة انظمة التبريد والمُشتتات الهوائية مُنذ قليل بجناحها فى معرض CeBIT2013 المُقام حاليا فى هانوفر بألمانيا عن اُلمُشتت الهوائى الاحترافى الجديد Brocken 2 الذى يتكون من بُرجين كبيرين من زعانف الالومنيوم المطلى حيثُ يبلُغ عدد الزعانف الموجودة بكُل بُرج 46 زُعنفة بسُمك 0.5mm وبفارق قدرة 2mm بين كُل زعنفة واُخرى .

يمُر داخل هذين البُرجين عدد 5 انابيب حرارية بقُطر 6mm مصنوعة من النُحاس المطلى والمُفرغ من الهواء حيثُ تتجمع هذة الانابيب سويا اسفل البُرجين مُكونتا بلُوك نُحاسى كبير يعمل بخاصة اللمس المُباشر HDT حيثُ تُساهم هذة الخاصية فى نقل الحرارة بشكل سريع وفعال عند مُلامستها المُباشرة لسطح المُعالجات .

يأتى المُشتت بفان واحدة بحجم 120mm من النوع  PWM تعمل بسُرعة دوران ؤتبداء من 400 لفة حتى 1100 لفة , الجيد فى الامر انة من المُمكن ان يقوم المُستخدم بتركيف فان اكبر بحجم 140mm على وجهى المُشتت اى ان المُشتت يستوعب مروحتين كبيرتين .

من المُنتظر ان يتم اطلاق هذا المُشتت الرائع الذى يُشبة الى حد كبير مُشتت Megahalem الشهير فى مُنتصف هذا الشهر بسعر 60 $ تقريبا .

Article Tags

Related Posts