24 فبراير 2017

ASUS تعتزم زيادة تركيزها على تطوير اللوحات الام للحاسبات الشخصية المخدومة من القطاع الصناعى

ASUS-LID25A-IPC-motherboard-APCW-01

ASUS LID25A IPC motherboard

 

أعلنت أسوس عن خططها لزيادة عدد اللوحات الام الصناعية في عام 2013 مع موديلات جديدة لتلبية احتياجات عملائها في الشركات الكبرى, وخصوصاً تلك التي تعمل في مجال التصنيع  قطاع الحاسب الشخصي الصناعي هو واحد من أسرع قطاعات الحاسب نمواً في العالم وخطط أسوس تسمح لها بالإستفادة من خبرتها مع اللوحات الرئيسية التي بلغت 24 عاماً من البحث العلمي, خبرتها فى التصميم والإنتاج رفعت من إسمها وأوصلتها إلى قمة ترتيب اللوحات الام في العالم.

تقدم لوحات أسوس الرئيسية للحاسب الشخصي المصنعي (IPC) إمكانيات كبيرة في التحكم والتي تسمح للمستخدمين بضبط اللوحات لكي تناسب إحتياجاتهم الخاصة. تأتي جميع الموديلات بضمان اختبارات جودة أسوس الصارمة ومعايير الكفاءة العالية, والتي تعتبر الأقوى بين مصنعي اللوحات الام .

المرونة الهائلة —  ميزة الحاسبات الصناعية IPC من أسوس

تأتي اللوحات الام المخصصة للحاسبات المصنعية من أسوس بمقاسات mini ITX, micro ATX و ATX. هناك موديلات أخرى متاحة أيضاً بمقاس اللوحات المدمجة الخاصة بالحوسبة الصناعية EPIC والتى معناها Embedded Platform for Industrial Computing لفئة الحاسبات الصناعية ذات اللوحة الام الواحدة, والتي ستكون مركز اهتمام أسوس الرئيسي مع زيادة منتجاتها في قطاع الحاسبات الشخصية الصناعية IPC .

أصدرت أسوس سبع لوحات ام للحواسب الصناعية في العام الماضي وهم LID25A, LIH61A, LIB75A, LMH61A, LMB75A, LAH61A و LEN26A. تميزت كل هذه اللوحات بالتصميم المفتوح وإمكانيات توسعة أكبر وخيارات تخصيص و تحكم أكثر مقارنة بلوحات الحواسب الصناعية الرئيسية العادية لتلبية كافة احتياجات التطبيقات الصناعية فائقة التخصص بمنتهى المرونة.

لوحة ASUS LMH61A, على سبيل المثال, تحتوي على 13وحدة (حاسب – على – الوحدة) (COM) لإمكانيات توسعة هائلة وخيارات متعددة لتحسين الأداء. كما تأتي لوحة LEN26A بمعالج مركزي من Intel® ومعالج رسومي من AMD مدمجان وملحومان على نفس الجانب من اللوحة الرئيسية لكفاءة أكبر في التخلص من الحرارة, مقاس أصغر أكثر نحافة وأداء متطور مع الرسوميات, مقارنة باللوحات الرئيسية المخصصة للحواسب الصناعية التي تأتي بمعالج مركزي فقط.

تحافظ أسوس على العديد من العلاقات التعاونية الناجحة مع التجار والشركات التقنية مما يضيف الكثير من القيمة والمميزات لموديلاتها العديدة من اللوحات الرئيسية المخصصة للحواسب الصناعية.. أهم هذه العلاقات هي علاقتها القوية مع شركة Faytech, وهي شركة مطورة ومصنعة كبيرة للحواسب الشخصية مع الشاشات التي تعمل باللمس. تستفيد أسوس من خبرة Faytech حالياً في تطوير اللوحات الرئيسية المخصصة للحواسب الصناعية مع تقنية الشاشات التي تعمل باللمس المدمجة.

PR

Article Tags

Related Posts