NVIDIA ستستخدم وحدات المعالج الرسومي لتقديم الجيل القادم من تلفزيون متعدد الشاشات

Multiscreen-NVIDIA

أصبح تلفزيون متعدد الشاشات، الذي انطلق بصورة عامة في عالم محطات البث الرياضية، يزداد شهرة يوما عن يوم. لكن تزويد محتوى متعدد الشاشات بجودة عالية هو ضغط شديد على المعالجات وعرض النطاق الترددي.فما كان إلا ان شركة nVIDIA وشركة Elemental قد اوجدا حلا لهذه المشكلة.

اليوم، سنعلن عن منصة الجيل القادم لمعالجة التلفزيون لمساعدة تسليم محتوى تلفازي ذو اداء عالي عند الطلب لمختلف الأجهزة، التي تتضمن الحواسب، أجهزة لوحية، والهواتف الذكية. وسائل إعلامية كبرى مثل Comcast, HBO  و  ESPN كلها تستخدم معدات Elemental لتقدم محتوى متعدد الشاشات استثنائي للمشاهدين على أي جهاز، في أي مكان وعند أي وقت.إن Elemental رائدة في استخدام وحدات المعالج الرسومي لتحسين تدفق بث التلفاز عبر شبكات الـ IP، ونحن مستمرون في الابتكار بتقنيات جديدة مصممة للاستفادة القصوى من معماريات المعالجة الموازية.إن معماريتنا الجديدة تسخر طاقة مسرعات وحدة المعالج الرسومي NVIDIA Tesla المرتكزة على معمارية Kepler.

أخبار اليوم تشير بأن مشغلو خدمات التلفاز بالإشتراك، و محطات البث يعملون على توسعة بناهم التحتية لتقديم بث تلفازي متعدد الشاشات,حيث ان خدمات تعدد الشاشات أصبحت ضرورية لكل تلك الأسواق و يُتوقع من المستهلكين مضاعفة اشتراكاتهم للـ IPTV بحلول 2016، وفقا لموقع Infonetics. إن اجهزة الـ iPads والأجهزة اللوحية الذكية الأخرى تشهد مبيعات متوجة بالنجاح. 65% من المنازل الأمريكية سوف تشاهد 58 مليون ساعة من التلفاز والفيديو على هذه الأجهزة بحلول 2017، وفقا لشركة الأبحاث TDG.

ان نفقات البنى التحتية للفيديو ستصل إلى 1 مليار بحلول 2016 كما يقول موقع Infonetics,ولكن ما هي التكوينة السرية لنشر متعدد شاشات ناجح:هو بكل بساطة برمجيات مرنة مبنية على كيان قابل للبرمجة وذو أداء عال ٍ,هذه هي المعادلة الناجحة. باستخدام وحدات المعالج الرسومي NVIDIA Tesla، فإن Elemental تسخر أقوى معمارية قابلة للبرمجة في السوق اليوم، وتعرض للزبائن جودة فيديو لاتقارن مع المنتجات التي تستمر في إرساء المعايير القياسية لمعالجة شاملة للفيديو.كلٍ من حلول معالجة الفيديو لـ Elemental و تقنيات دعم وحدات المعالج الرسومي NVIDIA أمر حيوي وفعال لتقديم مشاهدة ذات جودة عالية يتوقعه المستهلكون الآن وفي المستقبل.يقول السيد Dave Higgins نائب رئيس قسم الدقة والجودة للفيديو بشركة Comcast Cable ” المسار الذي تقدمه Elemental قد سمح لنا بأن نزيد بشكل ملحوظ جودة وكفاءة نقل الفيديو بما أن طلب السوق لتعدد الشاشات يستمر في النمو”.

بشكل نهائي، المستخدمون يستفيدون من الحلول المبتكرة التي تساعد بها شركة NVIDIA لتقدمها لشركة Elemental .عشرات الأسماء التجارية لديها منصتنا الجديدة في محيط الانتاج وقد تم تجهيزها بشكل فعلي بحيث تمنح المشاهدين مسلكا نحو المزيد من المحتوى الاستثنائي أكثر من ذي قبل، وفقا لشروطهم. عمل جيد من NVIDIA انها قد دخلت الى هذا السوق بشكل قوي عن طريق إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال وهو ما سوف ينعكس إيجابا على كلا الشركتين.

hardwarecanucks

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *