Noctua تُطلق سلسلة المراوح الجديدة NF-S12A بحجم 120mm

Noctua-S12A-Flx-Fan-apcw-00

Noctua-S12A-Flx-Fan-apcw-02 Noctua-S12A-Flx-Fan-apcw-01

اطلقت شركة Noctua احد اكبر الشركات الرائدة فى مجال صناعة مراوح وانظمة التبريد المُميزة اليوم  الجيل الثالث من  سلسلة مراوح  S12 الهادئة حيثُ كانت هذة السلسلة قد حصلت على أكثر من 250 جائزة عالمية بالاضافة الى التوصيات الصادرة عن الصحافة الدولية بشأن اقتناء هذة السلسلة .

تتميز سلسلة NF-S12A الجديدة بتحسين كفاءة تدفق الهواء مُقابل ضجيج عن الاصدار السابق الشهير  بنسبة تصل إلى 8٪  وهو حجر الزاوية في سمعة الشركة باعتبارها واحدة من أبرز الشركات المصنعة للمراوح عالية الجودة  والاداء والهدوء .

 NF-S12A مُضادة للاهتزاز مع تقليل الظواهر التى تُصاحب التشغيل  مقاومة عالية وبالتالي زيادة كفائة الهواء المُتدفق من المروحة مع تقليل الازعاج  و هذا يعني أن NF-S12A هو أكثر تنوعا من الاصدار السابق  ويمكن تحقيق أداء أفضل على مُشتتات الحرارة بأنواعها وايضا رادياترات التبريد المائى .

وسوف تُطلق الشركة فى هذة السلسلة الجديدة ثلاثة نماذج مُختلفة هى :-

NF-S12A FLX والتى تأتى بسُرعة 1200/900/700 Rpm عبر محولات مُوفرة و منخفضة الضوضاء من أجل تعطيك المرونة الكاملة في مروحة مصقولة للحصول على أداء الأقصى للتهوية مع تشغيل صامت .

NF-S12A ULN والتى تأتى بسُرعة بطيئة نسبيا 800/600rpm للتطبيقات منخفضة الضوضاء جدا و التى من شأنها ان تخدم المُستخدمين الذين يُعانون حساسية مُفرطة للضوضاء الناتجة عن تشغيل المراوح

* NF-S12A PWM هذا الاصدار الرياضى والذى يتميز بتحديد السرعة أوتوماتيكيا بالكامل عن طريق وجود رأس التوصيل الذى يتميز بأنة 4 pin  ويأتي مع محول منخفض الضوضاء للحد من السرعة القصوى خلال التحكم PWM من 1200 الى 900rpm.

جميع النماذج الثلاثة تُعد التوظيف الأمثل للجيل الثاني من مزيد Noctua الشهير، والذى من اهم مُميزاتة هو اجتياز اختبارات الكفائة مثل SSO و CNC من أجل ضمان أعلى درجة ممكنة من الدقة التصنيع و الاستقرار فى التشغيل على المدى الطويل.

تاتى الاصدارات الجديدة لسلسلة  NF-S12A بعُمر افتراضى طويل يصل الى أكثر من 150،000 ساعة  وتأتي بضمان  6 سنوات كاملة بسعر يبداء من 21$.

PR

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *