24 يناير 2017

ASUS تُطلق أصغر محول إشارات لاسلكي في العالم WL-330NUL

ASUS-WL-330NUL-Pocket-Router-APCW-01

ASUS WL-330NUL Pocket Router

اعلنت شركة اسوس العالمية عن اطلاقها لآصغر محول إشارات لاسلكي في العالم WL-330NUL حيثُ يساعد المستخدمين على الاتصال باستمرار في أي مكان يذهبون إليه عن طريق ال Ethernet , ال  Wi-Fi أو نقاط الاتصال Access Point بالإضافة إلى دعم لأنظمة تشغيل متعددة, كل هذا في جهاز USB بحجم الجيب مع التصميم المتميز لإتاحة الدخول على الانترنت بطريقة سهلة وسريعة أثناء السفر, يأتي محول الإشارات اللاسلكي ASUS WL-330NUL والذي يدعم USB بمجموعة كاملة من الإمكانيات مما يجعله أصغر محول إشارات تم إنتاجه في العالم حتى الآن. تم تصميم المحول خصيصاً للمستخدمين الذين يسافرون بشكل مستمر, وتحديداً أولئك الذين يستخدمون الحواسب المحمولة Ultrabooks, الهواتف الذكية, والأجهزة اللوحية للدخول على الانترنت. يقدم محول الإشارات WL-330NUL إعدادات آمنة لعمل شبكة كاملة ومشاركة التوصيل مع المستخدمين الآخرين. يعمل المحول مع أنظمة تشغيل متعددة تشمل Windows 8, Mac OS, و iOS.

أصغر محول إشارات شبكي متكامل

تم تصنيع محول الإشارات WL-330NUL لتقديم جميع وظائف محولات الإشارة الشبكية بالكامل في حجم صغير للغاية. يعمل المحول مع أوضاع متعددة, تشمل العمل كمحول إشارات, Ethernet, Wi-Fi hotspot, ونقطة اتصال access point. المرونة والسهولة الفائقة تسمح بمشاركة خدمة الانترنت على أجهزة متعددة, أياً كانت طريقة التوصيل المتاحة سواء سلكية أو لاسلكية. يأتي المحول WL-330NUL بمقاس 6.5 سم للطول ويزن 17.5 جم, مما يجعله سهل الحمل لأقصى درجة مثل أي شريحة تخزين USB.

 

مشاركة الحساب بدون تكلفة إضافية

مع إمكانيات تحويل إشارات الشبكة, يسمح المحول WL-330NUL بمشاركة وصلة انترنت واحدة على أجهزة متعددة بدون الحاجة إلى دفع المال لعمل حسابات إضافة أو تسجيل معلومات دخول جديدة. للمستخدمين الذين يسافرون دائماً ويحتاجون إلى توصيل الانترنت على الحواسب المحمولة, الأجهزة اللوحية, الهواتف الذكية, أو حتى الأجهزة المكتبية في نفس الوقت, مشاركة الانترنت السهلة تزيد كثيراً من توفير التكاليف بالإضافة إلى تقديم جودة إشارة متميزة لا تضعف عند توصيل أجهزة إضافية على الشبكة.

تم تصميمه للعمل مع حواسب Ultrabook™ المحمولة

يمكن توصيل المحول WL-330NUL بسهولة فائقة مع الحواسب المحمولة Ultrabooks عن طريق مداخل USB. نظراً لعدم وجود مدخل للشبكات السلكية في هذه الحواسب المحمولة, فإن مدخل RJ-45 Ethernet الموجود في المحول WL-330NUL يقدم للمستخدمين إمكانية توصيل سلكية أكثر سرعة, أكثر استقراراً وأكثر أماناً. كل ما يحتاج المستخدمون إلى عمله هو توصيل المحول بحاسب ال Ultrabook™ باستخدام كابل USB, ثم توصيل ال WL-330NUL بمصدر شبكة سلكي مثل الوسيط الهاتفي (modem) أو مباشرة في الحائط عن طريق كابل Ethernet.

إعداد سهل وآمن

يدعم المحول WL-330NUL إعداد الشبكات بصورة آمنة, مع الحفاظ على الخصوصية وضمان أمان البيانات حتى عند مشاركتها على أجهزة متعددة. يعمل المحول مباشرة بدون الحاجة إلى أي ضبط, مع إدارة الشبكة بضغطة زر واحدة والتحكم في دخول الضيوف. يستطيع المستخدمون الدخول على الانترنت فوراً ويمكنهم الاستفادة من الواجهة سهلة الاستخدام التي تعتمد على الانترنت مع البرامج الملحقة التي تأتي مع المحول لدخول الانترنت ةالمشاركة الشبكية بدون أي مجهود.

متوافق مع أنظمة تشغيل متعددة وطرق مختلفة للتشغيل

المحول WL-330NUL متوافق مع إصدارات متعددة من نظام التشغيل Windows ومنها Windows 8, وأيضاً Mac OS و iOS. يتوافق المحول مع مجموعة كبيرة جداً من الأجهزة, مما يجعل مميزاته متاحة لأكبر قاعدة ممكنة من المستخدمين. متطلبات الطاقة للمحول صغيرة للغاية للتشغيل الكامل ويمكن توصيله مباشرة في الحائط بواسطة محول الكهرباء الملحق أو يمكنه الحصول على الكهرباء عن طريق أي وصلة USB. يمكن للمستخدمين أيضاً توصيل المحول ببطاريات الطاقة المحمولة لمزيد من المرونة.

التوفر والسعر

سيتوفر المحول WL-330NUL في جميع أنحاء العالم بدءاً من أسواق دول الاتحاد الأوروبي ودول آسيا والمحيط الهادي في أول أسبوع من شهر مارس. سيتم تأكيد مواعيد الإطلاق للمناطق الأخرى. سعر الإطلاق الرسمي الذي ينصح به هو 39.99 دولار أمريكي, ولكن ربما يختلف السعر في مناطق معينة. المزيد من المعلومات متاحة لدى ممثلي أسوس الإقليميين.

المواصفات

 

Interface: 1 x 100/10Mbps WAN, 1 x USB 2.0

Antenna: 1 x internal

Operating frequency: 2.4GHz

Data rate: 802.11b/g/n Wi-Fi at up to 150Mbps

Encryption: 64-bit/128-bit WEP, WPA/WPA2-PSK

Management: one click setup and management, WL-330NUL Ultra-Link utility, web-based administration, DHCP server, NAT firewall

Power adapter AC input: 110V-240V 50-60Hz

USB output: 5V with max 1A current

Dimensions: 6.5cm x 2cm x 1.5cm

Weight: 17.5g

قد تتغير مواصفات المنتج أو مميزاته بدون إشعار مسبق. قم بزيارة موقع www.asus.com لمزيد من التفاصيل.

Article Tags

Related Posts