خريطة الطريق لبطاقات AMD فى عام 2013 تكشف عن مُفاجئة

AMD-ROADMAP-APCW-00

كشفت AMD رسميا فى احد اجتماعاتها رسميا مع شُركائها ان الشركة سوف تعتمد لفترة طويلة نسبيا هذا العام على سلسلة بطاقات HD7000 مع تقديم بعض العروض الترويجية وانة ليس هُناك اى نية لآطلاق سلسلة AMD HD8000  التى ستحمل اسم Sea Islands حتى نهاية الرُبع الثالث من هذا العام !

وذلك بُنائا على تعليقات السيد  مُدير قسم مُنتجات AMD للبطاقات الرسومية والذى ابدى ان الشركة مُتيقنة ان سلسلة HD7000 من افضل البطاقات الموجودة على ساحة الشراء حاليا وانها لازالت تتمتع بشعبية كبيرة واداء قوى حيثُ صرح ان بطاقات AMD  ادائا قويا على الاصدار الجديد من  برنامج الاختبار الجديد 3DMARK  الذى تم اطلاقة مُنذ عدة ايام حيثُ اوضح ان بطاقة HD7970 GHz تتفوق على نظريتها GTX680 بفارق 12% مع هذا البرنامج .

هذا الكشف يُعد هاما جدا حيثُ يؤكد ان AMD ليس لديها جديد فى بخصوص البطاقات الرسومية لسطح المكتب وهو فى نفس الوقت يُعد شيأ غير اعتيادى من AMD فى ظل استعداد المُنافس لآطلاق مُنتج اخر جديد وهو GEFORCE Titan .

نعتقد ان هذا الخبر مُخيب للآمال لعُشاق الكامب الاحمر AMD والذى كان يتوقع الكثير منهُم ان الشركة على اعتاب اطلاق السلسلة الجديدة فى الرُبع الاول من العام او على اقصى تقدير فى مُنتصف الرُبع الثانى من هذا العام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *