27 مارس 2017

STEC تقدم أقراص SSD بسعة 2TB مع نسخة جديدة من برنامج EnhanceIO

stec_ssd

stec_ssd_sas_pcie

STEC شركة عالمية رائدة في تقديم الأقراص الصلبة (SSD)، قدمت زوجين من الأقراص صلبة الأول هو s1120 PCIe ACCELERATOR بمنفذ X4 PCIe 2.0 و الثاني هو s840 ENTERPRISE SAS SSD بمنفذ SAS، كل واحدة تتضمن نسخ مختارة لدعم كتابة غير محدودة. STEC هي المزود الوحيد الذي يعرض هاردات 2TB SSD مع منافذ PCIe و SAS. بالإضافة إلى أن الشركة أطلقت تحديثا هاما لبرنامج EnhanceIO SSD cache .

بما أن STEC تستمر بالتوافق مع حاجات المستهلكين الرئيسية، فإن الشركة اختارت التركيز بجدية أكبر على نطاق محدد من هاردات SSD. هذه التطورات والتحسينات في SAS و PCIe مع الأقراص الصلبة هي مفتاح هذا التوافق، حيث أن هذه الواجهات تمثل أكبر القطع لسوق التخزين المركزي.إن السعة المتزايدة، مرفقة  بمجموعة ميزات تملكها STEC. يجعل حلول التخزين SSD لـ 2TB s840 و s1120  عرضا متميزا بكل وضوح. الشركة اوجدت دقة عالية، تحسينات أداء هامة وهيكل حماية بيانات معزز داخل كل قرص، مع استخدام تصاميم ASIC المطورة من STEC والتي تقدم طاقة منخفضة و طول عمر لامثيل له. بالإضافة إلى أن برنامج EnhanceIO يحسن بشكل كبير الأداء، سهولة الإدارة وقدرة الاستخدام لكافة الأقراص (drive-agnostic) تعني بأن البرنامج يعمل مع أي نظام أقراص , بينما تحسن التطبيقات الافتراضية عبر نظامي و Windows و Linux.

قال السيد William Huang نائب رئيس المبيعات لـ DataON Storage ” بالعمل سويا مع مهندسين معمارين من STEC ، تم تقييم البيانات المخزنة DataON Storage على كل أجهزة تخزين الفلاش التي أسفرت عن إنتاجية بارعة لامثيل لها بـ16GB/ثانية وتضمن 48 2TB STEC s840 enterprise SAS SSDs داخل اثنين من DataON DNS-1640 external storage JBODs تلك النتائج الإنتاجية العالية أظهرت إيجابية الأداء الحقيقي لأقراص الـ STEC s840 وهي قيمة خاصة لتسريع التطبيقات المكثفة في الصناعات كالنفط والغاز، الخدمات المالية والأسواق الحكومية”.

ان العضو الجديد من سلسلة الأقراص s800 SAS SSD ، هو القرص 2TB s840 متعدد الاستعمالات.الذي يعمل بسلاسة مع البنى التحتية لذاكرة التخزين المركزية الموجودة. يظهر قرص الـ s840 لأي نظام أو RAID controller على أنه قرص قياسي يمكن إدارته بواسطة أدوات إدارة التخزين الموجودة، بحيث يقدم هندسة معمارية فعلية للتوصيل والاستخدام. إن تحكم  المملوك لقرص 2TB s840’s يسمح للمنتج بدعم سعة أكبر بنسبة 12% إلى 25% أكثر من باقي الأقراص SSD ذو منفذ SAS في السوق. إن تقنية الـ PowerSafe للقرص تحمي ضد انقطاعات التيار الكهربائي الغير مجدولة، وهو شرط حاسم للنمو السريع لقطاعات السوق ذات البيانات المكثفة والمتضمنة الحوسبة السحابية، مراكز البيانات وخواص الانترنت ذات المقاييس الهائلة,وهو بذلك يحمي تلك الملفات المهمه.

ان 2TB s1120 التي أسست مستوى جديد في السعة لسلسلة s1100 PCIe Accelerators قامت بتحسين مستوى دخول البيانات بدون توسعة المساحة المشغلة في القطعة أو تكاليف التشغيل، باستخدام طاقة منخفضة جدا، وتزويد أداء وتحمل عال. إن استهلاكها المنخفض للطاقة …أقل من 25 واط- هو أمر هام لمراكز البيانات ذات المقاييس المفرطة، بحيث أن كل واط يعتبر هاما بحد ذاته. إن s1120 PCIe accelerator يمكن الأقراص الصلبة المتعددة من الانتشار على سيرفر واحد وأن تتضمن وظائف حماية البيانات مثل تقنية الـ PowerSafe التي تضمن أن البيانات لن تُفقد في حال فقدان الطاقة المفاجئ. إن بطاقة الـ 2TB s1120 مثالية لتسريع التطبيقات مثل البيانات الكبيرة، تحليلات البيانات، التحليل الإحصائي والتصميم (القولبة)، صور الفيديو، التحرير والمشاركة.

كلا من اقراص SSD لـ s840 and s1120 متوفرة بنسخ تدعم الكتابة الغير محدودة، متميزة بطول العمر والدقة في كتابة تطبيقات مكثفة وتحسن عائد المستخدمين في مشاريع استثمارات اقراص SSD.

برنامج EnhanceIO cache مصمم كي يساعد المستخدمين بسهولة على تكوين، ضبط الاعدادت وتحليل بيانات التخزين الموجودة مع قدرة عمل فعالة. النسخة الجديدة خطت بخطوة عملاقة قدما بإضافة write-back caching متسقة، سريعة وغير معيقة والتي في الوقت ذاته تحسن الأداء بشكل هائل في حين تقلل الخمول مع سلامة معززة للبيانات. برنامج التحديث يتضمن أيضا تحسينات الاستخدام وواجهة المستخدم الرسومية التي تجمع تحليلات وإحصائات إضافية لتقديم إنتاجية إضافية. إن برنامج EnhanceIO مثالي لقاعدة البيانات، البيانات الكبيرة و التطبيقات الافتراضية، حيث أنه مهيأ لأي نظام يقوم بتزويد تعزيزات لأداء عدم التداخل بواسطة الدمج السلس داخل البنى التحتية للتخزين الموجود وزيادة مستويات البيانات المدخلة والمخرجة.

قال السيد Jeff Janukowicz مدير الأبحاث للتخزين الصلب أو الثابت لدى IDC” حيث أن سوق الأقراص الصلبة (SSD) يستمر في التطور والتوسع، فقد أصبح من الضروري أن تعثر هذه الأعمال على تشكيلة صحيحة من الأداء، السعة، الدقة، التحمل. والعرض المتكامل للأقراص الصلبة (SSD) والتي تناسب حالات الاستخدام المتعدد والتطبيقات وهي بالتالي إضافة قوية للسوق، خاصة في جمعها مع برنامج caching الذي يمكنه الاستفادة الكاملة من السعة والأداء العال للأقراص الصلبة (SSD)”

 إن قرص الـ STEC 2TB s840 SAS SSD و 2TB s1120 PCIe Accelerator SSD ستتوفر في شهر فبراير بسعر يبدأ من 7995$ و 9425$ على التوالي. برنامج EnhanceIO Cache بسعر 295$ لنظام الـ Linux و 495$ لنظام الـ Windows، ومتوفرة الأن بواسطة تحميلها من صفحة STEC’s EnhanceIO.

xbitlabs

Article Tags

Related Posts