23 مارس 2017

NVIDIA تعرض فيديو لمؤثرات تقنية PhysX في لعبة Hawken

hawkenphysxdemo_480

قامت NVIDIA بعرض فيديو عن تقنية الـ PhysX الموجوده في لعبة Hawken، وهي لعبة أكشن، فيها حرية اللعب مجانا،تستخدم أليات للقتال بمنظور الشخص الأول، متعددة اللاعبين، تبدأ في بيئة مستقبلية غنية بصريا. بإمكانك أن تشاهد هذا الفيديو أدناه:

هذه اللعبه طُورت باستخدام محرك Unreal Engine 3، إن Hawken تبدو لعبة رائعة، حيث يكون اللاعبون في مقصورات أليات مقاتلة، كل واحد بأسلحته الخاصة، معداته وأدواته. من خلال الانتصارات والقتل، يرتقي اللاعبون ويحصلون على معدات جديدة لألياتهم، مما يفتح فرصا تكتيكية جديدة وأساليب لعب جديدة. وكونها تحت عنوان العب مجانا، فإن اللاعبين يمتلكون خيار تسريع التقدم خلال استخدام تحويلات مال حقيقي، مع أنها لاتمنح قوة إضافية أو حدا تنافسيا على اللاعبين الذين يتقدمون حصريا من خلال استخدام نقاط الخبرة.

من الناحية التقنية للأمور، إن Hawken هي لاستعراض القوة، والتباهي بما ذُكر سابقا، فمحرك Unreal Engine 3 يقدم رسومات متقدمة، لكن ايضا معالج رسومي من NVIDIA هو ما سوف يمنحك تأثيرات الـ PhysX الوحيدة التي تضيف جزيئات الدمار، وأثار حقيقية وإضافية للأسلحة. هذا الفيديو يعرض أيضا ميزة PhysX حديثة في Hawken: وهي APEX Turbulence . إن APEX Turbulence هي ميزة من مميزات الـ PhysX تستخدم حقول السرعة لمحاكاة حركة الجسيمات.سوف ترى ذلك في الحركة الجارية داخل لعبة Hawken في جمع الطاقة، توهج موت الآليات، نشر الدروع، والكرات المتوهجة لرفع صحة الأليات.

لمن يرغب بتجربة هذه اللعبه فقط عليه ان يدخل الى هنا ويستمتع باللعبه.

legitreviews

Article Tags

Related Posts