NVIDIA تتوجه للبدأ بصناعة اجهزتها اللوحية وهواتفها الذكية

NVIDIA-Tegra-4-Handheld-Gaming-Console

مع مساعدة صغيره من شركائها شركة NVIDIA على وشك الخوض في تجربة نهج جديد في مجال الموبايل, حيث ان الشركة تعمل حاليا على اجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بتصميم قياسي.ومن المتوقع ان ترى هذه الأجهزة النور في منتصف عام 2013.سوف تعتمد NVIDIA على شركائها لتسويق اجهزتها الحديثة,ووفقا لموقع Mobile Review فإن اصحاب البيع بالتجزئة إقلميا سوف يستفيدون من تصاميم NVIDIA بإستخدامها في استبدال الأجهزة اللوحية الصينية الرخيصة ذات العلب البيضاء التي عادة ما تباع في اسواقهم. مازال الأمر غير مؤكد فيما إذا كانت NVIDIA AIB (شركاء NVIDIA) ستنضم الى هذه العملية, لكننا نعتقد بأنه على الأقل بعضا منهم سيكون مهتما جدا بذلك.

ان التصميم القياسي قد يسمح لـ NVIDIA بكسب ارباح تصاميم Tegra بشكل اكبر وضمان تواجدها في المبيع بالتجزئة,قد تبدو فكرة مثيرة للإهتمام جدا بالحصول على المزيد من اجهزة Tegra للمستهلكين عبر قطع الصلة مع الوسيط.ضع في الحسبان ان NVIDIA تملك الكثير من الخبرة مع التصاميم القياسية, ولقد كانت وما زالت تبيع البطاقات الرسومية من خلال شركاء AIBs لعدة سنوات. بما ان NVIDIA قد تصمم وتصنع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية بتصميم قياسي بنفسها,فهي في مركز جيد لضمان الجودة والتحكم كاملا بالميزات, والأمر ايصا مثير للإهتمام من ناحية البرامج حيث انه يمكن لـ NVIDIA ان تطرح بشكل عملي التحديثات لكل المنتجات القياسية بشكل فوري.بغض النظر عن العلامة التجارية هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها NVIDIA تقديم منصة ذات تصميم قياسي للأجهزة اللوحية , حيث في السنة الماضية اطلقت اول منصة Kai الخاصة بها لكنه لم يلقى العديد من المشترين. مع هذا,هذه المره NVIDIA لن تعرض فقط منصة جهاز بتصميم قياسي بل بتصميم كامل.

يزعم موقع Mobile Review بأننا سوف نرى الأجهزة الأولى ذات السبع إنشات والعشر إنشات في شهر مايو او شهر يونيو , اي في الوقت المناسب اثناء معرض Computex. إنه تطور مثير للإهتمام وسوف نفعل أفضل ما نستطيع لنكتشف المزيد حول خطط NVIDIA.

fudzilla

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *