28 فبراير 2017

مبادرة "كمبيوتر لكل المصريين" برعاية Intel وشركات مصرية

أطلقت شركة Intel مبادرة تهدف الى توفير جهاز كمبيوتر محمول (LapTop) مع اتصال بالإنترنت الفائق السرعة ومحتوى تعليمى متميز بأسعار معقولة لكل الفئات من الطلاب المصريين

تأتي تلك المبادرة، التي تحمل اسم ” كمبيوتر لكل المصريين”، بالتعاون مع كل من “لينوفو”، “بى تك”، و”كارفور”، و”كومبيومى”، و”كمبيوتر شوب” و”فاهم” و”موبايل شوب”، و”نهضة مصر”، و”أستاذ أون لاين”.

ويبدأ سعرالجهاز من 1666 جنيهًا وتقسيط شهرى يبدأ من 111 جنيهًا ومن المقرر ان تبدأ حملات فى كافة أنحاء المحافظات خلال الاشهر المقبلة للترويج لهذه المبادرة التي تعد جزءًا من برنامج “إنتل العالمى” لنشر فوائد التكنولوجيا الى المليار الثالث التالية من المستخدمين.

وتقدم المبادرة للطلاب مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر والمزودة بالمحتوى المحلى الذى يحتاجه ويرغب به الطلاب إضافة إلى عرض للحصول على اشتراك إنترنت عريض مسبق الدفع.

وقد قام جريجورى بيرسون نائب رئيس شركة Intel والمدير العام للمبيعات والعمليات العالمية خلال زياته للقاهرة اليوم باطلاق المرحلة الاولى من هذه المبادرة التى ستشمل جميع المحافظات والمناطق فى مصر ومن المقرر أن تطبق شركة Intel برامج ومبادرات مشابهة فى 50 بلدًا بحلول عام 2013

Article Tags

Related Posts