Kingston تكشف عن الاصدار التذكارى لذواكر HyperX بمُناسبة مرور 10 سنوات على هذة السلسلة

Kingston-HyperX-DDR3-MEMORY-10th-Aniversary-Edition-APCW-01

Kingston-HyperX-DDR3-MEMORY-Kit-10th-Aniversary-Edition-APCW-02

Kingston HyperX DDR3 MEMORY 10th Aniversary Edition

كشفت شركة كينج ستون الرائدة فى مجال صناعة ذواكر الحاسب الالى والسعات التخزينية المُعتمدة على ذواكر الناند فلاش بجناحها فى معرض CES2013 عن الطبعة التذكارية من سلسلة ذواكر HyperX والتى تحمل شعار HyperX 10YERS حيثُ ان الشركة اعدتها خصيصا بمُناسبة مرور 10 سنوات كاملة على اطلاقها لسلسلة ذواكر Kingston HyperX فى الاسواق العالمية والتى حققت نجاها كبيرا وجلبت ارباحا قوية للشركة على مدار 10 اعوام مُتتالية .

تأتى الطبعة التذكارية بالحجم العالى مُحاطة بمُشتت معدنى محفورا علية اسم السلسلة من الخارج  ولكنة ليس كبير من حيثُ الارتفاع وبالتالى هذة السلسلة سوف تلقى رواجا كبيرا خاصتا مع منصات X79 التى دائما ما تتعارض فيها تركيب الذواكر ذات المشتتات الكبيرة الارتفاع مع مُشتتات المُعالجات الاحترافيةكبيرة الحجم والتى دائما ما يلجأ اليها المُحترفين المُتحمسينمن اجل كسر سُرعة قوة .

تتميز الطبعة التذكارة ايضا بانها تحتوى على XMP profiles والتى تُقدم اعلى اداء مصنعى للذواكر بالاضافة ايضا ان الشركة تقوم بعمل اختبار كامل للذواكر على مُختلف اللوحات الام والتأكُد من انها تعمل بصورة مُمتازة قبل طرحها للمُستخدم ولهذا تحمل السلسلة على التغليف الخاص بها شعار 100% tested سعيا لآجل المزيد من الموثوقية لدى عُملائها .

تأتى السلسلة التذكارية فى اربعة سعات مُختلفة هى   4GB, 8GB, 16GB ,32GB فى صورة Kit يتكون من قطعتين او اربعة قطع سويا بتردُدات تبداء من 1600 MHz حتى 2400 MHz .

ما عن الفولتات التى تعمل بها هذة الذواكر فهُناك 3 اصدارات من الفولتات هى 1.35V, 1.5V , 1.65V لتتناسب مع كافة المُعالجات واللوحات الام .

انا السعر فغير معلوم اللى الان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *