25 فبراير 2017

Roccat تكشف عن اول لوحة مفاتيح ميكانيكية لها تأتى باسم Mk Pro المُوجهة لعُشاق الالعاب

Roccat-Ryos-Mk-Pro-Mechanical-Gaming-Keyboard-APCW-01

Roccat-Ryos-Mk-Pro-Mechanical-Gaming-Keyboard-APCW-02

Roccat-Ryos-Mk-Pro-Mechanical-Gaming-Keyboard-APCW-03

Roccat Ryos Mk Pro Mechanical Gaming Keyboard

كشفت شركة Roccat الرائدة فى مجال صناعة اكسيسوارات وطرفيات الحاسب الالى عن اطلاقها لسلسلة للوحة المفاتيح الميكانيكية Mk Pro والتى تأتى ضمن سلسلة Ryos من انتاج الشركة اثناء فعاليات معرض CES2013 المُقام حاليا , حيث تعتمد هذة اللوحة على سويتشات اسفل الازرار من انتاج CHERRY MX ببالاضافة الى كونها اول لوحة مفاتيح احترافية تأتى مُدججة بمُعالجين  ARM bit 32 Cortex processors ! بالاضافة الى ذاكرة فلاش 2MB لضمان سرعة التخديم على كم الاوامر ال/ُعطاة من المُستخدمين المُحترفين اثناء اللعب بالاضافة ايضا الى سُرعة تطويل اوامر الماكرو التى يتم تهيئتها بواسطة المُستخدم المُحترف .

كما يُمكن للمُستخدم الاختيار ين اربعة انواع من سويتشات الازار CHERRY MX التى تأتى باربعة الوان مُختلفة هى  blue, black, brown, red كُل واحدة منها لة ميزتة .!

تتميز ايضا لوحة المفاتيح الاحترافية من روكات بأنها تحتوى على LED اضائة مُنفصل لكُل زر والذى يستطيع المُستخدم ايضا التحكُم فى شدة اضائتة والذى ولون الاضائة مما يُساعد المُستخدم على خلق جو خاص لية من المؤثرات خاصتا فى الالعاب .

تحتوى ايضا هذة التُحفة على عدد كبير من ازرار الماكرو يستطيع المُستخدم برمجتها كيفما يشاء كما تتمير ايضا بوجود خاصية ال Anti-ghosting والتى تُريح الكثير من اللاعبين اثناء اللعب .

من المُتوقع ان تطرح الشركة هذة التُحفة الهاردويرية فى المتاجر اثناء الرُبع الاول من العام الحالى

اما السعر فيغر معلوم بعد .

Article Tags

Related Posts