19 فبراير 2017

SteelSeries تكشف عن سلسلة لوحات المفاتيح الاحترافية APEX اثناء فعاليات معرض CES2013

SteelSeries-APEX-Seris-Gaming-Keyboard-CES2013-APCW-03

SteelSeries-APEX-Gaming-Keyboard-CES2013-APCW-01

SteelSeries APEX Gaming Keyboard APCW

SteelSeries-APEX-RAW-Gaming-Keyboard-CES2013-APCW-02

SteelSeries APEX RAW Gaming Keyboard APCW

اعلنت شركة SteelSeries الرائدة فى مجال صناعة اكسيسوارات الحاسب الالى عن سلسلة لوحات المفاتيح الاحترافية APEX Gaming Keyboard اثناء فعاليات معرض CES2013 المُقام حاليا , حيثُ تأتى سلسلة اللوحات الجديدة مُوجهة لعُشاق الالعاب .

تُقدم السلسلة الجديدة اصداران من لوحات المفاتيح هُما APEX RAW Gaming Keyboard & APEX Gaming Keyboard وكما نرى فى الصور التى امامنا .

تأتى لوحة المفاتيح APEX والتى تُعتبر اعلى مُنتج فى هذة السلسلة بسعر 100$ تقريبا وهى تحتوى على سلسلة اضائة رائعة مُختلفة الالوان حيثُ يستطيع المُستخدم الاختيار ما بين 16.8 مليون لون وتوزيعها الاضائة بألوانها المُختلفة كما يشاء حيثُ انة يوجد  8 مستويات شدة الإضاءة في 5 اماكن على لوحة المفاتيح وليس هذا فحسب ولكن تتميز لوحة المفاتيح APEX ايضا بأنها تُمكن المُستخدم من برمجة كل مفتاح ! بما في ذلك مفاتيح 22 زر ماكرو على طول الجانب الأيسر وايضا فى الأعلى وعلى لوحة المفاتيح المفاتيح ايضا يوجد سسلة ازرار تتحكم بالكامل فى الميديا من تشغيل وتحكُم فى الصوت حيثُ تتميز ازرار هذة اللوحة بأمكانية برمجة تصل الى 4 layers لكُل زر

اما الموديل الثانى وهو APEX RAW Gaming Keyboard والذى يحل فى المرتبة الثانية بعد الاخ الاكبر لة ويأتى بسعر 70$ تقريبا والتى تأتى بتصميم مُشابة للاخ الاكبر فيما عدا الاضاة التى تأتى باللون الابيض فقط ولها ايضا 8 مُستويات شدة الإضاءة على اللوحة كامل مفاتيح لوحة المفاتيح كما يأتى هذا الموديل ايضا بعدد اقل من ازرار الماكرو والتى يصل عددها الى 17 زر ماكرو فقط على طول الجانب الأيسر وايضا فى الأعلى حيثُ تتميز ازرار هذة اللوحة بأمكانية برمجة تصل الى 2 layers لكُل زر.

يأتى مع كُل موديل فى هذة السلسلة سوفت وير رائع يُسهل على المُتخدم الحكُم فى شدة والوان الاضائة بالاضافى الى سهولة برمجة الآزرار على النحو الذى يُريدة .

Article Tags

Related Posts